خبر مكافحة المخدرات في غزة تضبط كمية من المخدرات

خبر مكافحة المخدرات في غزة تضبط كمية من المخدرات
خبر مكافحة المخدرات في غزة تضبط كمية من المخدرات

غزة / المشرق نيوز

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في الشرطة الفلسطينية كميات من المواد المخدرة في ضبطيات منفصلة بعدة محافظات في قطاع غزة.

 وذكرت شرطة مكافحة الشمال في بيان صحفي، الثلاثاء، أن المواد المضبوطة شملت 617 كرتونة حبوب مخدرة و400 حبة سعادة وأكدت ضبط 20 كرتونة حبوب مخدرة بحوزة أحد المروجين.

 وأشار مدير فرع الشمال في شرطة المكافحة الرائد محمد نصر إلى ورود معلومات مؤكدة تفيد بوجود كمية من المخدرات بحوزة أحد المروجين.

 وقال الرائد نصر "نفذت قوة  من شرطة المكافحة على الفور كمين طيار على أحد الطرق المتوقع سلوكها وتمكنت من ضبط الكمية بحوزة المدعو (أ – د).

وفي سياق آخر، تمكنت شرطة مكافحة المخدرات فرع رفح من ضبط "500" كرتونة من الحبوب المخدرة من عقار "الاترامال" بحوزة أحد المروجين.

وذكر المقدم عمر الشاعر مدير فرع رفح في المكافحة أن معلومات وردت لدى قسم التحري تفيد بوجود كمية من المخدرات بحوزة أحد المروجين.

وأكد قيام قوة من المكافحة على الفور بنصب كمين للمدعو(ص-ي) وضبطت بحوزته "500" كرتونة حبوب مخدرة. إلى ذلك، ضبطت المكافحة في شرطة خانيونس 40 كرتونة حبوب مخدرة بحوزة المدعو (م-ح) وهو يقوم بترويجها. وفي ذات نفس السياق، ضبطت شرطة المكافحة في المحافظة الوسطى فرشي حشيش و"57" كرتونة حبوب مخدرة من نوع ترامال  و400 حبة سعادة .

 وأكد المقدم الرائد محمود البيومي مدير فرع الوسطى ورود معلومات أحد المروجين تم نصب كمين له وإلقاء القبض عليه وبحوزته الكمية المذكورة . على صعيد آخر، ألقت شرطة المكافحة فرع غزة القبض على مروج خطير مطلوب لديها على عدة قضايا وبحوزته نصف فرش حشيش .

 ولفتت شرطة مكافحة المخدرات إلى أنه تم مصادرة الكميات المطلوبة وإحالة القضية مع المتهمين لمفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

انتهى