خبر الطقس: جو غائم اليوم وانخفاض ملموس على الحرارة غدا

خبر الطقس: جو غائم اليوم وانخفاض ملموس على الحرارة غدا
خبر الطقس: جو غائم اليوم وانخفاض ملموس على الحرارة غدا

رام الله / مشرق نيوز

يكون الجو ،اليوم السبت، غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو يوم غد الأحد، غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناَ  والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الإثنين المقبل يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الثلاثاء، غائماً جزئياً الى غائم وبارداً، حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار فوق مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناَ والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الأربعاء، فيكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار فوق مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناَ  والبحر  خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.