القسام تعلن التزامها بالتهدئة شرط وقف العدوان على غزة

القسام تعلن التزامها بالتهدئة شرط وقف العدوان على غزة
القسام تعلن التزامها بالتهدئة شرط وقف العدوان على غزة

غزة – مشرق نيوز

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الالتزام بوقف التصعيد مع الاحتلال ما التزم الاحتلال بوقف العدوان على قطاع غزة وذلك استجابة لجهود مصرية.

وأكدت كتائب القسام في بيان وصل "مشرق نيوز" نسخة عنه، الأربعاء، أن مواجهتها للاحتلال في هذه الجولة كانت بالحد الأدنى من النيران والردود، "وهي رسالة ينبغي على قادة الاحتلال أن يفهموها جيداً".

واضافت : "ان المواجهة مع العدو في هذه الجولة كانت بالحد الادنى من النيران والردود وهي رسالة ينبغي على قادة الاحتلال ان يفهموها جيدا".

وتابعت "لقد دخلنا هذه الجولة من المواجهة مع العدو كواجب طبيعي وحق مقدّس في الدفاع عن شعبنا الفلسطيني بمدنييه ومجاهديه، أمام الاعتداءات الصهيونية والاستهداف المتكرر سواء بالاغتيالات أو التوغلات أو القصف والتدمير".

وأشارت إلى أنها "ستبقى دوماً الدرع الصلب والحارس الأمين لأرضنا وشعبنا ومقدساتنا"، مشددة على أن المقاومة في قطاع غزة "أبدت كفاءة عالية ونجاحاً في هذه المواجهة، وتمكنت من تلقين العدو درساً مهماً، مما سيجعله يفكر كثيراً قبل تكرار عدوانه على قطاعنا الحبيب".

ووجهت الكتائب تحية إلى أرواح الشهداء، وإلى كافة فصائل المقاومة التي شاركت في الميدان، مثمنةً أيضاً "ما أبدوه من انضباط عالٍ ووحدة صف وقرار في هذه المواجهة، ونحن في كتائب القسام ندعو لمزيد من تعزيز هذا التنسيق والجهد الذي يصبّ قطعاً في مصلحة قضية شعبنا العادلة".