هو الثالث من نوعه خلال اسبوع

سيدتان منقبتان تعتديان على قبطية وتقصان شعرها بمترو القاهرة

سيدتان منقبتان تعتديان على قبطية وتقصان شعرها بمترو القاهرة
سيدتان منقبتان تعتديان على قبطية وتقصان شعرها بمترو القاهرة

القاهرة - مشرق نيوز -

اعتدت سيدتان منقبتان على امرأة قبطية  تدعى ناريمان صموائيل 30 عاما خلال توجهها من محطة مترو منشية الصدر إلى رمسيس بالضرب المبرح ودفعها خارج المترو بعد قص شعرها بعربة السيدات وهو الثالث من نوعه خلال اسبوع .

 وقالت ناريمان خلال افادتها لوكيل نيابة حدائق القبة :" إنه أثناء استقلالها المترو من محطة منشية الصدر وأثناء جلوسها فوجئت بامرأتين تدفعانها بذراعها بعيدا عن مكانها، وسحلها، مضيفة أن منتقبة أخرى قامت بإخراج مقص من حقيبتها وقصت شعرها.

 وأضافت ناريمان أنها تجنبتهما ووقفت عند باب المترو حتى لا تتطاولا عليها مرة أخرى، الا أنه عند وصول المترو لمحطة كوبرى القبة وفتح باب العربة دفعتها المنتقبة خارج العربة فوقعت على الرصيف مما أدى إلى إصابتها.

 وأمرت النيابة بتحويل المجني عليها الى مستشفى لاستخراج تقرير طبي بالحالة وبسرعة ضبط وإحضار المنتقبتان الى النيابة وتقديم تحريات المباحث حولهم .

وعلى نفس الصعيد شنت مباحث النقل والمواصلات حملات على عربات المترو اشتركت فيها ضابطات شرطة لسرعة كشف غموض حوادث الاعتداء على السيدات وقص شعرهن إلا أنه لم يتم القبض على احدى المتهمتين.

وقال مصدر أمنى إن أجهزة الأمن خصصت عددا من السيدات لمراقبة عربات السيدات خلال فترات متفاوتة لضبط المتهمات فى تلك الجريمة.

 وأضاف أن حوادث قص شعر الصغيرات تتم فى ساعة مبكرة من الصباح ويصعب ضبط أى فتاة منتقبة فى المترو نتيجة أنهن يختفين خلف النقاب ويخفين المقص داخل حقائبهن وهناك صعوبة شديدة فى ضبطهن خصوصا أنهن تنتشرن فى المترو بصورة كبيرة ويمكن أن يفتعلن أشياء تضر رجال الشرطة.