الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل يزور مكتب الشركة في غزة

الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل يزور مكتب الشركة في غزة
الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل يزور مكتب الشركة في غزة

غزة / مشرق نيوز

 قام الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل فايز الحسيني ووفد مرافق له من المدراء العامين بالشركة بزيارة مكتب الشركة التأسيسي لمتابعة ما تم تحضيره من تجهيزات لاطلاق العمليات الفنية والتجارية للشركة في قطاع غزة، وكان في استقبالهم مدير عام غزة هيثم أبو شعبان، وموظفي الشركة في غزة.

وتعمل الوطنية موبايل جاهدة منذ اطلاق خدماتها في الضفة الغربية خلال الثلاث سنوات الماضية مع كافة الأطراف من أجل الحصول على الموافقات لنشر شبكتها وبدء عملياتها في قطاع غزة، علماً بأن الشركة قامت منذ أكثر من عام بشراء الأجهزة وانهاء الخطط لتكون جاهزة لبدء العمل فور صدور الموافقات للشركة بذلك.

وقال فايز الحسيني- الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل: " ان السبب الرئيس لتأخر تشغيل الوطنية موبايل في قطاع غزة يعود إلى عدم حصولها بعد على تصريح من السلطات الإسرائيلية لادخال معداتها إلى غزة وتخصيص الترددات، حيث قامت الوطنية موبايل باستيراد جميع المعدات الضرورية لبناء وتشغيل شبكتها للاتصالات الخليوية في قطاع غزة، والتي تبلغ قيمتها 25 مليون دولار أمريكي، كما قامت بتخليصها من الجمارك وتنتظر الموافقة الإسرائيلية على ادخال هذه المعدات إلى قطاع غزة منذ أعوام".

وأوضح الحسيني أن الشركة تبذل قصارى جهدها للحصول على الموافقات لإدخال هذه المعدات إلى قطاع غزة بأسرع وقت ممكن موضحا أن اكتمال نجاح الشركة بشكل عام مرتبط بالعمل في قطاع غزة.

وأضاف الحسيني: " ستحرص الوطنية موبايل على تقديم افضل الخدمات للمواطن الغزي لتكون خيار آخر له في مجال الاتصالات الخليوية، وسوف يتم تقديم العروض المناسبة لأهلنا في غزة والتي ستعود عليهم بالنفع من كافة النواحي، وتعمل الشركة حاليا على استكمال التراخيص والتحضيرات الفنية والتجارية مع جميع الأطراف، وتم مراعاة تصميم الشبكة بأعلى المواصفات الفنية الحديثة وذلك ليتمتع أهلنا في غزة بجودة خدمات ومكالمات عالية تنعكس على تغطيتنا لجميع المناطق منذ اليوم الأول ".

وأكد الحسيني قائلاً: "شعار الوطنية موبايل الدائم هو خدمة المواطنين بكل ثقة وشفافية ووضوح وتواضع، وتحسين الخدمات المقدمة للمجتمع الفلسطيني وتقديمها بأسعار منافسة وخدمات مميزة".