الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

قصر الامارات يعيد افتتاح مطعم الصياد

قصر الامارات يعيد افتتاح مطعم الصياد
قصر الامارات يعيد افتتاح مطعم الصياد

قصر الامارات يعيد افتتاح مطعم الصياد

أبوظبي / جمال المجايده

اعاد فندق قصر الامارات , افتتاح مطعم الصياد الفاخر والمتخصص في تقديم اطباق المأكولات البحرية بعد عملية تجديد شاملة للديكور مع تحديث الردهة الخارجية وقائمة الطعام .

واعيد تصميم مطعم الصياد بشكل أنيق ذو طابع كلاسيكي وبات يستقبل ضيوف القصر بتقديم أطباق المأكولات البحرية المفضلة مع لمسة عصرية.

واقام القصر حفلا بهذه المناسبة حضره المدير العام السيد بوجرا بيربيرغلو و السيد الكسندر شنايدر مدير الفندق و الشيف التنفيذي الجديد السيد ساندرو جامبا، وهو واحد من أفضل الطهاة الفرنسيين المبدعين في العالم.

ورحب الشيف ساندور بالاعلاميين الذين حضروا الحفل في تيراس مطعم الصياد المطل علي البحر وقال الشيف التنفيذي الذي تمتد خبرته لأكثر من خمسة وعشرين عاما في مجال الضيافة والفنادق الرائدة في جميع أنحاء العالم، انه قام مع زملائه الطهاة  بتحديث قوائم الطعام في / الصياد /  و كل المطاعم الاخري في قصر الامارات.

 وقال خلال لقائه مع الاعلاميين علي مائدة العشاء / لا أعتقد بأنه يوجد فرصة مثالية في المنطقة كمثل فرصة العمل في فندق قصر الإمارات الشهير, وفي الوقت نفسه قد تكون المسألة صعبة جدا للاشراف على مأكولات 16 مطاعماً في آن واحد، ولكنها فرصة فريدة في سجل خبرتي الممتدة لأكثر من 25 عاماً /.

واضاف قائلا "  أعلم بأن الفندق يمتلك طاقم عمل رائع ومتعاون , مما يتيح لي سهولة التعامل والاشراف وأتطلع لتقديم أفضل المأكولات لزوارنا وضيوفنا القادمون إلى قصر الامارات من  شتى أنحاء العالم . "

وتلقى السيد ساندرو جامبا دروس مكثفة وتأثر بشدة من كبار الطهاة العالميين مثل جويل روبوكون وآلان دوكاسي، ونشر عن مسيرته المهنية مع عالم الطهي أكثر من 2000 خبر في الصحف والمجلات الدولية الرئيسية حتي الان.

ويقوم السيد ساندرو جامبا بقيادة فريق عمل كبير في قصر الامارات ، اضافة الي إدارة كافة مطاعم قصر ابتداءا من مزلاي، المطعم الإماراتي الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة، و المطعم الفائز بجائزة من مجلة تايم آوت , مطعم ميزالونا الإيطالي، وكذلك المطعم اللبناني التقليدي ديوان لابريج. وكما قام أيضا بإعادة تصميم مطعم الصياد، بحيث يتم تحويله إلى مطعم أنيق كلاسيكي ويقدم أطباق المأكولات البحرية المفضلة مع لمسة عصرية.

وقال السيد بوجرا بيربروجلو، مدير عام فندق الإمارات /  في ظل وجود ثروة من الخبرة في جميع المجالات - بالاضافة لإعادة  تصميم بعض المطاعم وتقديم رؤية جديدة مبتكرة للارتقاء بمعايير الطهي والتدريب /.

والمح الي ان السيد ساندرو جامبا يجلب معه العاطفة، والكفاءة المهنية وأعلى مستويات المهارة والخبرة لفندق قصر الإمارات وهذا سينعكس دوما علي مستوي الخدمة في مطاعم القصر نحو الأفضل  ./

-              انتهي