غزة : وزارة العمل تكرم أبناء موظفيها المتفوقين

غزة : وزارة العمل تكرم أبناء موظفيها المتفوقين
غزة : وزارة العمل تكرم أبناء موظفيها المتفوقين

غزة / مشرق نيوز

كرمت وزارة العمل بغزة أبناء موظفيها المتفوقين دراسياً ومَنَحَتهم عدداً من الجوائز والهدايا تقديراً لجهودهم، وتشجيعاً لهم على الاستمرار في التميز والتفوق في باقي مراحل الدراسة خلال السنوات القادمة،وذلك بحضور أولياء أمورهم وعدد من المسؤولين .

وأكدت الوزارة  أن الحفل يأتي بهدف تعزيز الانتماء لدى موظفيها وإرساء قِيَم المسؤولية الاجتماعية لديها؛ ومشاركتهم في نجاح أبنائهم باعتبارهم بذرة بناء هذا الوطن وصانعي حضارتها في المستقبل.

وهنأ الداعية ضيف الحفل صبري أبو طاقية الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم على تفوقهم رغم الظروف التي مروا بها خلال العام الماضي من حصار وانقطاع كهرباء .

وحث ابو طاقية الطلاب على مواصلة العلم والمثابرة لأنهم شباب فلسطين الواعد والذي تقع عليه الآمال في نهضة البلاد، داعياً أولياء أمورهم إلى ضرورة مراقبتهم ومتابعتهم في ظل التطور السريع لوسائل الاعلام.

من ناحيته، ألقى الدكتور علاء السيد كلمة نيابة عن أولياء الأمور أكد فيها على أهمية تحفيز الأبناء وتشجيعهم على الدارسة على اعتبار أن نجاح الأبناء يمثل نجاح ولي الأمر، شاكراً الوزارة على دورها في تشجيع أبنائهم على التفوق، وتحفيزها لهم للوصول إلى أعلى الدرجات العلمية.

وتخلل الحفل وصلة غنائية من المنشد فضل أبو نعمة شارك فيها الطلاب وسط أجواء من الفرح من أولياء أمورهم.