50 ألف طالب بمخيمات حماس يشكلون أطول سلسلة بشرية في قطاع غزة

50 ألف طالب بمخيمات حماس  يشكلون أطول سلسلة بشرية في قطاع غزة
50 ألف طالب بمخيمات حماس يشكلون أطول سلسلة بشرية في قطاع غزة

غزة : مشرق نيوز

شكل 50 ألف طالب يشاركون في مخيمات "سنحيا كراما" الصيفيه التي أطلقتها حركة "حماس" في أطول سلسلة بشرية في قطاع غزة، تضامنًا مع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وتأييدًا لفوز الدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة رئيسًا لمصر.

وتشابك الطلاب بايديهم ليشكلوا السلسلة البشرية من معبر بيت حانون شمالًا وحتي معبر رفح جنوبًا، رافعين الأعلام الفلسطينية والمصرية، ولافتات تحمل أسماء الأسرى داخل السجون، ومرددين هتافات تدعو للإفراج عنهم، ومهنئين الشعب المصري بنجاح المرشح مرسى.

وقال نشأت أبو عميرة   عضو اللجنة المركزية للمخيمات الصيفية أن السلسلة تضم 50 ألف مشاركًا وستستمر من معبر بيت حانون شمالًا وحتي معبر رفح جنوبًا لمدة ساعة فقط.

وذكر  أبو عميرة أن الهدف من تنظيمها يأتي ضمن فعاليات المخيمات الصيفية التي تنفذها حركته من كل عام لإبراز معاناة الأسرى ودعمهم بكافة السبل، وفضح جرائم الاحتلال بحقهم مشيرا إلى أن السلسلة تأتي احتفاءً بفوز المرشح محمد مرسي كرئيسا لمصر، مطالبًا إياه بالعمل على دعم القضية الفلسطينية وإدراجها على سلم أولوياته.

من جانبه اكد  رئيس رابطة الأسرى والمحررين توفيق أبو نعيم إن هذه السلسلة ضمن الجهود المبذولة لنصرة الأسرى في معركتهم ضد السجان الإسرائيلي حتي انتزاع حقوقهم.

انتهى