الطواقم الطبية تنتشل شهيدين سقطا وسط قطاع غزة

الطواقم الطبية تنتشل شهيدين سقطا وسط قطاع غزة
الطواقم الطبية تنتشل شهيدين سقطا وسط قطاع غزة

 

غزة : مشرق نيوز

تواصل  العدوان الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة  والذي اسفر عن سقوط ستة شهداء من المقاومين فيما وقع عدد من الجرحى في اقل من 24 ساعة مما ينذر بتصعيد اسرائيلي جديد لا تعرف عواقبه .

فقد انتشلت الطواقم الطبيه  التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني صباح اليوم الثلاثاء جثماني شهيدين سقطا  قرب  الحدود الشرقية وسط قطاع غزة اثر قصف مدفعي إسرائيلي استهدفهم .

وأكدت المصادر الطبيه أنه قد تم نقل الشهيدين إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع تمهيدا للتعرف عليهم من قبل اهلهم وذويهم ليرتفع بذلك عدد الشهداء في قطاع غزة الى 6 في اقل من 24 ساعه.

وكانت مصادر أمنية ذكرت أن مجموعة فلسطينية تتكون من شخصين أو ثلاثة أشخاص أصيبت برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي وسط قطاع غزة.

وأكدت المصادر الأمنية أنه تم رصد شابين وقد أصيبا بصورة مؤكدة بين قرية "المصدر" ومخيم المغازي وسط القطاع، قبل أن تتقدم قوة إسرائيلية وتعتقلهما إلى جهة مجهولة.

وأشارت المصادر إلى أنه سمع دوي انفجار في المكان أعقبه إطلاق نار، إلا أنه لم تتضح ماهية الانفجار وفيما إذا كان من الجانب الإسرائيلي أو الفلسطيني.

وكانت العديد من وسائل الإعلام الإسرائيلية أكدت أن قوات الجيش الإسرائيلي أصابت مجموعة من الفلسطينيين كانت تحاول التسلل إلى موقع "كيسوفيم" العسكري.

وقد استشهد أربعة فلسطينيين صباح ومساء الاثنين بغارتين منفصلتين على بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.