الرئيسية| رياضة| التفاصيل

أبو سليم: مدرب الوطني محمود سيصل غزة للإشراف على لاعبي غزة

أبو سليم: مدرب الوطني محمود سيصل غزة للإشراف على لاعبي غزة
أبو سليم: مدرب الوطني محمود سيصل غزة للإشراف على لاعبي غزة

خلال استقباله وفد اتحاد خان يونس

أبو سليم: مدرب الوطني محمود سيصل غزة للإشراف على لاعبي غزة

غزة- جمال الحلو-مشرق نيوز:

استقبل اتحاد الكرة في مقره بمدينة غزة رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس، واستعرضا سويًا سير انطلاق دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة بنجاح، وكذلك الاستحقاقات القادمة محليًا وخارجيًا والأفكار المتعلقة بالمنتخبات الوطنية والاتحادات الفرعية.
وحضر اللقاء نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم، وأعضاء مجلس الإدارة يوسف صرصور، وإسماعيل مطر، ومحمد الدلو، وعمرو العماوي، ورئيس النادي جمال الفرا، وأعضاء مجلس الإدارة إبراهيم العقاد، ومحيى الدين النجار، وإيهاب الأغا، وعماد البيوك، وسائد البشيتي.
وقدم الفرا تهنئته لاتحاد القدم على انتخابه للدورة الجديدة، وما تمخض عن الاجتماع المركزي الأول، والنجاح الذي يحققه دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة، مؤكدًا أن ناديه مع اتحاد القدم في مواقفه، كونه يمثل كل الأندية، وأنه لن يتوانى بالوقوف إلى جانبه سواءً في النواحي الفنية أو الإدارية، متمنياً له التوفيق في انجاز كافة المهام المطلوبة منه على الوجه الصحيح.
وأكد الفرا أن سلاسة التنظيم واختتام مراحل مهمة من الدوري يؤكد على الوعي الحاضر وبقوة بنفوس الجماهير والأندية، وهو ما سيساعد على نجاح البطولات بالشكل الذي يرضي تطلعات الأسرة الكروية.
وتساءل الفرا عن الاستحقاقات الخارجية، كون ناديه يحمل لقب بطولة الدوري الخماسي في قطاع غزة، والاستحقاقات المتعلقة بالمنتخبات عمومًا ودعم الأندية مادياً ومعنوياً.

من جانبه، رحب أبو سليم بالوفد، مؤكداً أن هذه الزيارة تعبر عن مدى انتماء الوسط الرياضي، وحرصه على إنجاح المسيرة الرياضية المصحوبة بالقناعة الراسخة والرغبة الجامحة بالتطوير نحو الأفضل.
وأضاف " بدأنا مسيرة اتحاد القدم الحالية بعد انتخابه دون مشاكل على الأقل في الدرجات المتقدمة، وهو أمر يلقى على كاهلنا الكثير للعمل الجاد ووضع خطة طموحه، لتكتمل بذلك عناصر النجاح.