الرئيسية| رياضة| التفاصيل

مدرب الجمعية الإسلامية: الفريق سيواصل تحضيراته القوية

مدرب الجمعية الإسلامية: الفريق سيواصل تحضيراته القوية
مدرب الجمعية الإسلامية: الفريق سيواصل تحضيراته القوية

في اختتام "دوري جوال"  للمرحلة السادسة

مدرب الجمعية الإسلامية: الفريق سيواصل تحضيراته القوية للمنافسة على الصدارة

غزة- أحمد المشهراوي:

عبر نايف عبد الهادي المدير الفني لنادي الجمعية الإسلامية عن امتنانه للفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم على جاره المشتل في المواجهة القوية التي شهدتها بطولة دوري " جوال" للدرجة الممتازة لكرة القدم في محافظات غزة، واعتبر هذا الفوز خطوة للمنافسة على الصدارة التي بدأها الفريق منذ انطلاق المنافسات.

وأكد عبد الهادي أنه سيعمل على مواصلة التحضير المناسب والإعداد للمنافسات لتحقيق الفوز في اللقاءات المقبلة وأنه لا وقت لإهدار النقاط، متمنياً أن يوقف الفريق في مهمته المقبلة غير السهلة.

وبذلك حل الجمعية في الترتيب الثاني برصيد 11 نقطة، وظل المشتل متذيلاً بالترتيب الـ12 دون نقاط.

وجاء فوز الجمعية الإسلامية على المشتل في الوقت المناسب لينافس على الصدارة، جاءت الأفضلية للجمعية عبر نجمه المفضال فضل أبو ريالة، كان المشتل تقدم بهدف عبر محمود حنونة في الدقيقة 38 بكرة رأسية بعد أن رفعت الكرة بين لاعبي الجمعية استغلها بصورة حذرة. وفي الشوط الثاني بدأ الجمعية بصورة مغايرة وتخلى عن إهدار الفرص وإضاعة الوقت، ونجح في تسجيل هدف مبكر عبر مدافعه النشط سامي سالم من ركلة جزاء في الدقيقة 55. وواصل الجمعية أفضليته ليحرز فضل الهدف الثاني بالدقيقة 68.

وشهد الدوري تعادل شباب رفح وضيفه غزة الرياضي بالتعادل 1-1 على ستاد رفح البلدي ليكتفي الفريقان المتنازعان على مقدمة لائحة الدوري، ورفع الناديان رصيدهما  إلى 10 نقاط فاحتل الرياضي الترتيب الرابع، وتبعه شباب رفح بنفس الرصيد في الترتيب الخامس، وفشل في إحراز الفوز والتساوي مع جاره خدمات رفح، الذي يتقدم عليه بنقطتين.

جاء الهدفان بعد ما احتسب حكم اللقاء سامح القصاص في الدقيقة 25 ركلة جزاء للشباب بعد عرقلة تعرض لها النشط الرخاوي من المدافع عماد مصلح, تقدم لها مروان شيخ العيد مسجلاً هدفه. ولم يهنأ شباب رفح بالتقدم، وبعد ثلاث دقائق تمكن الضيف من التعديل عبر أبرز نجومه أبو عبيدة، الذي تلقى كرة أنس فارتقى لها من أعلى نقطة وحولها برأسه داخل الشباك.