الرئيسية| رياضة| التفاصيل

دوري جوال يشهد تعادل الرياضي وشباب رفح

دوري جوال يشهد تعادل الرياضي وشباب رفح
دوري جوال يشهد تعادل الرياضي وشباب رفح

دوري جوال يشهد تعادلاً الرياضي وشباب رفح

غزة- محمد صقر- مشرق نيوز:

احتكم شباب رفح وغزة الرياضي بالتعادل 1-1 على ستاد رفح البلدي ليكتفي الفريقان المتنازعان على مقدمة لائحة الدوري، ورفع الناديان رصيدهما  إلى 10 نقاط فاحتل الرياضي الترتيب الرابع، وتبعه شباب رفح بنفس الرصيد في الترتيب الخامس، وفشل في إحراز الفوز والتساوي مع جاره خدمات رفح،.

بدأت المباراة مثيرة، واعتمد شباب رفح على انطلاقات حمادة الرخاوي، ومحمد الشاعر بمساندة إيهاب أبو جزر, وانطلق راجي عاشر من الميمنة وفع كرة متقنة إلى الرخاوي حولها براسه بإتقان خرج لها حارس الرياضي عاصم ابو عاصي بالوقت المناسب.

ومرت الكرة إلى أبو جزر لحمادة الذي حولها بدوره إلى الرخاوي فتقدم بها وأعادها من جديد سددها بعيداً، وتملك غزة الرياضي السيطرة بفعل تحركات لاعبيه أنس الحلو، ومهند الطهراوي، وإبراهيم أبو غواش إبراهيم أبو عبيدة، ولعب في الخلف سامي الداعور،  وهاني المصدر, فنجح الأبيض في تشكيل خطورة في منطقة المناورة، ووقف تمدد الشباب، فرفع أبو عبيدة كرة سريعة حولها أبو غواش برأسه أمسكها الحارس.

وأطلق النجم الحلو كرة صاروخية من أمام فوهة المرمى علت العارضة بقليل.

واحتسب حكم اللقاء سامح القصاص في الدقيقة 25 ركلة جزاء للشباب بعد عرقلة تعرض لها النشط الرخاوي من المدافع عماد مصلح, تقدم لها مروان شيخ العيد مسجلاً هدفه. ولم يهنأ شباب رفح بالتقدم، وبعد ثلاث دقائق تمكن الضيف من التعديل عبر أبرز نجومه أبو عبيدة، الذي تلقى كرة أنس فارتقى لها من أعلى نقطة وحولها برأسه داخل الشباك. وظلت المحاولات قائمة من الفريقين، فأهدر الرخاوي كرة مررها الشاعر داخل المنطقة مرت بعيداً، ورد ابو عبيدة بهجمة من اليسار وحول الكرة إلى أبو غواش تباطأ في تسديدها.

وفي الشوط الثاني جاءت المحاولات متبادلة، فسدد الرخاوي كرة قوية من مشارف المنطقة أمسكها أبو عاصي، ورد المصدر بتسديدة قوية مرت بجوار القائم، وتبعه أبو عبيدة بكرة أبعدها حارس الشباب إلى ركنية.

وهدأت وتيرة المباراة في الربع الثاني من الشوط بسبب الجهد الذي أصيب اللاعبين، وفي الدقائق العشرة الأخيرة، عادت محاولات التسجيل مجدداً، فمرر أبو جزر كرة للشاعر سددها بجوار القائم الأيسر، ولك بعد مشاركة المدير الفني للفريق بكل من أحمد عبد الهادي، ومحمد أبو دان، ومرر الأخير كرة إلى عبد الهادي حولها برأسه أمسكها الحارس أبو عاصي.

ورد الرياضي بالعديد من المحاولات أبرزها تسديدة المصدر من 25 ياردة ارتطمت بالعارضة، وعاد مرة أخرى بكرة صاروخية علت العارضة بقليل. لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكليهما.

حكم اللقاء: سامح القصاص للساحة, وساعده حسام الحرازين، وأحمد شبير, ومحمود أبو مصطفي رابعاً.