الرئيسية| رياضة| التفاصيل

إسلامي قلقيلية يحقق أول فوز في دوري جوال للمحترفين

إسلامي قلقيلية يحقق أول فوز في دوري جوال للمحترفين
إسلامي قلقيلية يحقق أول فوز في دوري جوال للمحترفين

إسلامي قلقيلية يحقق أول فوز في دوري جوال للمحترفين

بيت لحم- المشرق نيوز:

حقق فريق إسلامي قلقيلية فوزه الأول في دوري جوال للمحترفين بالضفة الغربية على حساب ترجي واد النيص بهدف وحيد في اللقاء الذي جرى بينهما على إستاد الخضر في بيت لحم في إطار الجولة السابعة من الدورين ومنح الفوز الإسلامي نقطته الرابعة، أما الترجي فتجمد رصيده عند النقطة السابعة.

وجاءت المباراة حذرة من بدايتها من قبل كلا الفريقين مع أفضلية بسيطة للترجي الذي اندفع مهاجمًا بغية خطف هدف السبق، ومع مرور الوقت حسن إسلامي قلقيلية من أدائه وأمسك زمام الأمور وكان الأفضل في منتصف الملعب وبادر للهجوم عن طريق الأخوين سامح ومحمد مراعبة، ولؤي نصار وكانت أولى المحاولات في الدقيقة 14 عن طريق قذيفة من سامح مراعبة من خارج الصندوق أمسكها الحارس توفيق علي.

وبعدها بدقيقتين قاد الترجي هجمة استقرت في الصندوق ووصلت إلى جهاد صقر سددها زاحفة لكن الحارس صالح برانسي صدها ببراعة.

وفي الدقيقة 20 أحرز الإسلامي هدف المباراة الوحيد عن طريق هداف الفريق لؤي نصار بعد أن استغل تمريرة في العمق الدفاعي من محمد مراعبة وصلت إلى داخل الصندوق، استقبلها نصار وراوغ الحارس وسددها زاحفة إلى داخل المرمى.

وأضاع الترجي فرصة تعديل النتيجة عندما نفذ سميح يوسف ضربة ركنية ارتقى لها جهاد صقر وسددها برأسه فوق المرمى في الدقيقة 25، وبعد دقيقة مرت راسية خضر يوسف بجوار القائم بعد متابعته ضربة سعيد السباخي المباشرة، وفي الدقيقة 39 أنبرى المتخصص السباخي لضربة ثابتة للترجي ارتطمت بالعارضة وخرجت.

ولم يحمل الشوط الثاني معه رياح التغيير رغم الفرص التي أتيحت للترجي من جهة والإسلامي من جهة أخرى، وذلك رغم انتفاضة الترجي ومحاصرته للإسلامي في منتصف ملعبه ودك حصونه، ولم يوفق السباخي بتسديدته الصاروخية التي التقطها الحارس على دفعتين في الدقيقة 69، وكاد الإسلامي أن يوسع الفارق عندما انفرد ادهم مرعي مع الحارس الذي تمكن من صدها.

ومع الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع استغل لؤي نصار خطأ دفاعي فادح وخطف الكرة وتقدم بها وفي الصندوق تمكن المدافع غالب يوسف من قطعها.