الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتحاد كرة القدم يلتقي إدارة اتحاد الشجاعية

اتحاد كرة القدم يلتقي إدارة اتحاد الشجاعية
اتحاد كرة القدم يلتقي إدارة اتحاد الشجاعية

غزة- دائرة الإعلام- مشرق نيوز:

استقبل اتحاد كرة القدم في مقره بمدينة غزة وفد مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية، وذلك في إطار التواصل والتباحث في القضايا الرياضية.
وكان نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم، والأعضاء فتحي أبو العلا، وإسماعيل مطر، ومحمد الدلو في استقبال وفد الشجاعية المكون من حسن الجعبري، وأكرم حجاج، وياسر اليازجى، ورياض البيطار.
ورحب أبو سليم بمجلس إدارة الشجاعية واستمع إلى مطالبهم الخاصة ببحث قضية اللاعب إبراهيم وادي بعد فسخ تعاقد نادي جبل المكبر معه بسبب ترحيله من قبل سلطات الاحتلال، والمطالبة بتسجيله ضمن صفوف الفريق، فيما أكد الاتحاد تحويل الأمر للبت فيه بالجلسة القادمة.
وكذلك تم طرح الأجواء الطيبة التي سيرسخها مجلس إدارة الشجاعية ونظيره خدمات رفح في لقاء القمة المرتقب يوم الجمعة والذي يجمع الفريقين على ملعب فلسطين بمدينة غزة في إطار الجولة السادسة من دوري الممتازة.
وأكد أبو سليم على أن أبواب الاتحاد مشرعة لكافة الأندية وفى أي وقت، مشيرًا إلى أن الاتحاد يعتز بإدارة نادي الشجاعية التوافقية وبالخطوات الجيدة التي قاموا بها مع مجلس إدارة نادي خدمات رفح من أجل استضافة لقاء روابط مشجعي الفريقين لتهيئة الأجواء الإيجابية المتعلقة بلقاء الفريقين.
وطالب إدارة الشجاعية الاهتمام بالعملية التسويقية لريع تذاكر المباريات لما فيه مصلحة للأندية من مدخولات تساهم في تخفيف العبء عن الأندية، وبحث مع النادي فكرة تشكيل صندوق لدعم الرياضة الفلسطينية.
من جانبه، قدم وفد الشجاعية التهنئة لمجلس إدارة الاتحاد، وأعرب عن تفاؤل عام في الشارع الرياضي بعد الجلسة المركزية الأولى للاتحاد، مؤكدين أن نادي اتحاد الشجاعية سيكون داعماً دوماً لخطوات الاتحاد وأنهم سيكونون دوماً من أوائل الأندية وعلى جاهزية تامة للدفع بالرياضة الفلسطينية نحو الأمام.
ووجه مجلس إدارة الشجاعية الدعوة لمجلس إدارة الاتحاد لزيارة النادي، كما طلب أن يتم اجتماع مع رؤساء أندية رفح تحت رعاية الاتحاد من أجل زيادة المحبة والألفة وإزالة كافه المشاكل التي حدثت سابقاً