الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتحاد خان يونس يفاجئ جاره الشباب في دوري جوال

اتحاد خان يونس يفاجئ جاره الشباب في دوري جوال
اتحاد خان يونس يفاجئ جاره الشباب في دوري جوال

اتحاد خان يونس يفاجئ جاره الشباب في دوري جوال

غزة- محمد صقر- مشرق نيوز:

فاجأ اتحاد خان يونس جاره المتصدر شباب خان يونس 2-1 في ديربي مدينة خان يونس القوي والحاسم على ستاد خان يونس البلدي ضمن المرحلة السادسة لدوري "جوال" لأندية الممتازة لكرة القدم التي يطلقها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بدعم من شركة الاتصالات-جوال. وبذلك رفع اتحاد خان يونس رصيده إلى 9 نقاط محتلاً الترتيب السادس، فيما تراجع شباب خان يونس للترتيب الثاني برصيد 11 نقطة.

على ستاد خان يونس تابعت الجماهير أروع مباريات المرحلة بفوز اتحاد خان يونس على شباب خان يونس بهدفين لهدف، ونجح في ضرب عدة عصافير بحجر واحد، أولهما تحقيق الفوز الثمين وإحراز 3 نقاط، وثانيها إرسال رسالة إلى جاره الشباب وأندية المدينة بأنه عائد بقوة منذ تأسيسه قبل 6 سنوات على يد المدرب المحترف غسان البلعاوي، وإلحاق أول خسارة بالشباب منذ انطلاق الدوري، وإيقاف انطلاق فرق المقدمة مع تعادل المتصدر خدمات رفح.

جاءت المباراة مثيرة منذ بدايتها وشكل الثلاثي عيد العكاوي، وشقيقه أحمد العكاوي، وطارق العايدي خطورة على مرمى شباب خان يونس، ليتمكن عيد من إحراز هدف السبق في الدقيقة 12 من تسديدة صاروخية من أمام فوهة المنطقة سكنت الشباك، لكن فرحته لم تدم سوى دقيقة واحدة فتلقت شباكه هدف التعديل عن طريق محمد موسى من كرة مرت له وهو مواجه للمرمى سددها في الشباك .
وأخذت المباراة طابع القوة، وانطلق لاعبو الاتحاد صوب مرمى الشباب، ونجح النجم العايدي من إدراك هدف الفوز الثاني بعد أن مرت له الكرة متقنة تقدم بها صوب مرمى الشباب وسددها قوية تتهادى في الشباك.
في الشوط الثاني بدأ الشباب مهاجماً، ووقف دفاع الاتحاد بالمرصاد للهجمات مع اعتماد الارتداد الهجومي، وظلت الأفضلية للشباب عبر انطلاقات النجم محمد بركات، ومحمد أبو موسى، وحسن حنيدق، وأتيحت ركلة جزاء للشباب تقدم لها حنيدق وأهدرها، وظلت المباراة على حالها، واستشاط الشباب غضباً في الثالث الأخير للشوط، إلا أن لاعبو الاتحاد استأسدوا أمام مرماهم لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدفين لهدف.