الرئيسية| رياضة| التفاصيل

شباب الخليل يتشبث بصدارة المحترفين والظاهرية يلاحقه

شباب الخليل يتشبث بصدارة المحترفين والظاهرية يلاحقه
شباب الخليل يتشبث بصدارة المحترفين والظاهرية يلاحقه

القدس المحتلة- المشرق نيوز:

افتتحت منافسات الأسبوع السابع من دوري جوال للمحترفين في الضفة الغربية مساء الجمعة بإجراء أربع لقاءات، حيث نجح المتصدر شباب الخليل في مواصلة السير على سكة الانتصارات بفوز صعب على مضيفه مؤسسة البيرة على ملعب ماجد أسعد بهدف نظيف سجله عاطف أبو بلال من ركلة جزاء بالدقيقة 48، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد البيرة عند سبع نقاط.

وفي "ديربي" الخليل المصغر بين شباب الظاهرية وأهلي الخليل على إستاد دورا الدولي، نجح الظاهرية (الغزلان) في حسم الديربي بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل للظاهرية أمير ألافيلش، وعبد كاعبية، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد شادي علان من ضربة جزاء، وبهذه النتيجة رفع الظاهرية رصيده إلى 15 نقطة في وصافة الترتيب، فيما تراجع الأهلي للمركز الرابع برصيد 11 نقطة.

وصعد جبل المكبر للمركز الثالث بعد فوزه الكبير على هلال أريحا بخماسية بيضاء على ستاد الخضر في بيت لحم، سجلها رئبال صرصور (هدفان)، وخليل شقيرات، ومحمد كيال، وثائر قراعين، ليرفع المكبر رصيده إلى 14 نقطة، فيما بقي هلال أريحا في المركز قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط.

ونجح مركز بلاطة في خطف فوز صعب من جنين بهدف نظيف سجله أحمد مساعد، في اللقاء الذي جرى على إستاد أريحا الدولي، ليرفع بلاطة رصيده إلى ثمان نقاط في المركز السادس مؤقتًا، فيما بقي جنين ثامناً بسبع نقاط.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الأسبوع السبت بلقاء يجمع ترجي واد النيص وإسلامي قلقيلية على ستاد الخضر في بيت لحم، على أن تختتم الأحد بمواجهة قوية تجمع شباب الأمعري وهلال القدس على إستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام.