الطقس| لا تستعجلوا الصيف... فما زال للشتاء بقية والله أعلم

الطقس| لا تستعجلوا الصيف... فما زال للشتاء بقية والله أعلم
الطقس| لا تستعجلوا الصيف... فما زال للشتاء بقية والله أعلم

غزة / مشرق نيوز

شير النماذج العددية المختلفة المستلمة في موقع طقس فلسطين ان الأيام القادم ستشهد تقلبات كبيرة في درجات الحرارة صعوداً وهبوطاً.

ويتوقع طقس فلسطين أن تشهد درجات الحرارة إرتفاعاً ملموساً يوم غد الخميس وتتسارع هذه الإرتفاعات مطلع الأسبوع القادم بحيث تصل درجة الحرارة في القدس الشريف الى أكثر من 22 مئوية ، لكن الرياح الشرقية النشطة المتوقعة ستخفف من الإحساس بالدفئ المتزامن مع هذه الحرارة المرتفعة نسبياً.

ويتوقع طقس فلسطين أن تشهد درجات الحرارة إنخفاضاً كبيراً وملموساً بعد منتصف الأسبوع القادوم وبشكل خاص مع نهايته بالتزامن مع الثلث الثاني من شهر آذار الجاري. 

ويتوقع طقس فلسطين أن يصبح الجو بارداً وشتوياً بقوة ومع إحتمالية لتأثر فلسطين بأكثر من منخفض جوي خلال الثلث الثاني من الشهر الحالي، تزامناً مع تأثر معظم أرجاء وسط وغرب القارة الاوروبية بأجواء دافئة ومرتفعات جوية صلبة وقوية تساعد في تحرك المنخفضات الجوية ومنظومة جوية باردة عموماً نحو بلاد الشام وفلسطين.

ومن المتوقع أن تصل الفروقات الحرارية بين بداية الاسبوع القادم ونهايته الى حوالي 15 درجة مئوية بحيث تعود نكهة الشتاء الجميلة ورائحة الأمطار من جديد بمشيئة الله تعالى.