الرئيسية| رياضة| التفاصيل

"جوال" واتحاد الكرة يوقعان "دوري جوال" بـ150 ألف دولار

"جوال" واتحاد الكرة يوقعان "دوري جوال" بـ150 ألف دولار
"جوال" واتحاد الكرة يوقعان "دوري جوال" بـ150 ألف دولار

شركة "جوال" واتحاد الكرة الفلسطيني يوقعان اتفاقية رعاية الدوري الممتاز في محافظات غزة

غزة-أشرف الحمضيات-المشرق نيوز:

وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة "جوال" الخلوية اتفاقية رعاية الدوري الفلسطيني للدرجة الممتاز في محافظات غزة، الذي سيحمل اسم "دوري جوال" لكرة القدم، الذي ينظمه اتحاد الكرة الفلسطيني للموسم 2012-2013، وذلك بقيمة 150 ألف دولار خلال احتفال جرى بمقر الشركة بالمدينة،.

ووقع الاتفاقية عن شركة جوال المدير العام الإقليمي للشركة المهندس يونس أبو سمرة، وعن اتحاد الكرة إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، بحضور أعضاء الاتحاد إسماعيل مطر، ومحمد الدلو، وفتحي أبو العلا، وسعد حاكورة، وحسين عليان رئيس رابطة الصحفيين ورامي الأغا مدير العلاقات العامة بالشركة، ومحمد أبو عمرة مدير الإعلام بالشركة، وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

وبدأ حفل التوقيع بكلمة ترحيبية ألقاها أبو سمرة، أكد خلالها على أن الأسرة الرياضية جمعاء والجماهير الكروية سعيدة بهذا التوقيع الجديد، الذي يقف على رأسه القطاع الخاص ممثلاً بشركة جوال الوطنية، ممات يمثل حافزاً ورافعاً لهذه اللعبة الشعبية الأولى في العالم.

وأشار  أبو سمرة إلى أن الشركة من موقع مسؤوليتها الوطنية وتقديراً لمكانة الرياضة والشباب قررت هذا الموسم زيادة دعمها للدوري الفلسطيني الممتاز بمقدار 50 % لتحقيق مزيد من العطاء وإحداث نقلة نوعية حقيقية في الرياضة.

وأضاف: إننا سعداء ونحن نقدم دعم الشركة "لدوري جوال" الممتاز، الذي نتمنى في العام المقبل أن يتحول إلى دوري محترفين أسوة بالدوري في المحافظات الشمالية، مشيداً بدور الإعلام لمساندته الحركة الرياضية ودوره في إيصال طموح الشباب الوطني وتطلعات القطاع الخاص، وتغطيته المميزة للنشاطات الرياضية في كافة محافظات الوطن مما أعطى تقديراً واحترام كون الرياضة باتت لغة الشعوب ومظهر حضاري في تثبيت حقنا الفلسطيني وتقديم مظهر رائع يليق بمكانة شعبنا.

إبراهيم أبو سليم

وفي كلمة اتحاد الكرة قدم أبو سليم شكره لشركة "جوال" الراعية للمسابقات في جميع أرجاء الوطن في شتى الألعاب في موقف يحسب لهذه الشركة الوطنية الرائعة، التي نقدر لها هذا الاهتمام والعناية برياضتنا الفلسطينية وأجيال شبابنا، وهو موقف يشيد به شعبنا الفلسطيني المعطاء وكافة القطاعات لما له من فائدة مرجوة على رياضتنا المحلية، وكذلك العربية والقارية والدولية ويدفع شبابنا صوب أنشطة وفعاليات مفيدة، متمنياً أن تحدو باقي الشركات حذو شركة "جوال" في رفعة شأن الرياضة والرياضيين.

وقدم أبو سليم الشكر للمكتب التنفيذي الرئيس للشركة والقائمين عليها، وكافة فروعها الإقليمية لالتزامها بهذه الاتفاقيات السنوية وزيادتها باستمرار، معرباً عن أمله أن تستمر هذه الرعاية في المستقبل.

وأشار إلى اهتمام اتحاد الكرة بتحويل دوري الهواة في محافظات غزة إلى محترفين في خطوة للارتقاء بكرتنا الوطنية دون أي تمييز، مشيداً بدوره بالإعلام وجهوده في تغطية النشاطات الرياضية والشبابية.

وفي نهاية الاحتفال وقع أبو سليم والمهندس أبو سمرة الاتفاقية التي تستمر حتى نهاية الموسم الرياضي 2012/2013.