الطقس:انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع زخات متفرقة من الامطار

الطقس:انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع زخات متفرقة من الامطار
الطقس:انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع زخات متفرقة من الامطار

رام الله / مشرق نيوز

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، بأن يكون الجو، اليوم الاثنين، غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبيا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الأربعاء، غائماً جزئياً الى غائم وبارداً، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر  مائجاً.

ويوم الخميس، تتأثر البلاد بمنخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة لذا يكون الجو غائماً وشديد البرودة وماطراً، ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد، ويحتمل في ساعات المساء والليل سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح غربية الى شمالية غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر  مائجاً.

ويستمر الجو يوم الجمعة، غائماً وشديد البرودة وماطراً، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد، ويحتمل سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 700 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح غربية الى شمالية غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر  مائجاً.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية من  خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح،و خطر التزحلق على الطرقات، ومن  تدني مدى الرؤية الأفقية.