أجواء عاصفة وثلوج ليلا على المرتفعات فوق 800 متر

أجواء عاصفة وثلوج ليلا على المرتفعات فوق 800 متر
أجواء عاصفة وثلوج ليلا على المرتفعات فوق 800 متر

رام الله / مشرق نيوز

حذرت دائرة الأرصاد الجوية من شدة سرعة الرياح التي قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى 80كم/ساعة، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤية الأفقية،وخطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.

وتوقعت أن يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائماً وشديد البرودة حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الامطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، وتسقط خلال ساعات المساء والليل الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح جنوبية غربية الى غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر  مائجاً.

وغدا الخميس، يستمر الجو غائماً وشديد البرودة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ،وتسقط بإذن الله زخات من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، وتبقى الفرصة مهيأة خلال ساعات الصباح لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة  الى نشطة السرعة  والبحر متوسط ارتفاع الموج  الى مائج.

ويكون الجو يوم الجمعة، غائماً وباردا، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة  الى نشطة السرعة  والبحر متوسط ارتفاع الموج  الى مائج.

ويبقى الجو يوم السبت، غائماً جزئياً الى غائم وبارداً ، و يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية  ، والرياح جنوبية غربية معتدلة  الى نشطة السرعة  والبحر متوسط ارتفاع الموج  الى مائج.