الرئيسية| رياضة| التفاصيل

التفاح يكتسح شباب معن والمشتل يكسب التعاون بشق الأنفس

التفاح يكتسح شباب معن والمشتل يكسب التعاون بشق الأنفس
التفاح يكتسح شباب معن والمشتل يكسب التعاون بشق الأنفس

بطولة كأس القطاع- الشهيد عاهد زقوت

التفاح يكتسح شباب معن والمشتل يكسب التعاون بشق الأنفس

غزة- المشرق-محمد المشهراوي:

تأهل نادي التفاح لدور الـ 32 لبطولة كأس القطاع- بطولة الشهيد عاهد زقوت بفوزه على شباب معن بنتيجة 2-صفر على ملعب بيت لاهيا، كما لحق به نادي المشتل بفوزه على التعاون بنتيجة 3-2 على ملعب التفاح.

التفاح- شباب معن

فقد بلغ نادي التفاح أحد أندية الدرجة الثانية من شرق غزة الدور الثاني لمسابقة الكأس على حساب شباب معن من محافظة خان يونس. انتهى الشوط الأول سلباً دون أهداف. ونجح النجم محمد شابط التقدم للتفاح بالمقدمة منذ الدقيقة 68. ورد معن بقوة للتعادل، إلا أن معتز الصفدي نجح في زيادة غلة فريقه بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت البديل الضائع.

حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده عبدالرحمن زقوت، ومحمد أبو شعبان, ورائد عليان رابعاً.

المشتل- التعاون

وفي اللقاء الثاني، وصل المشتل للدور المقبل بفوزه الصعب على التعاون. أنهى المشتل الشوط الأول متقدماً بهدف إبراهيم أبو سيف في الدقيقة 7، وتعادل التعاون في الدقيقة 14 عبر إبراهيم النمر في الدقيقة 60، وعزز التعاون تقدمه بواسطة خالد مراد في الدقيقة 67، إلا أن المشتل رد بهدفين متتاليين، بدأ من ركلة جزاء في الدقيقة 76 عبر محمد الخطيب، وأضاف إبراهيم أبو سيف الهدف الثالث في الدقيقة 79. وأنهى المشتل اللقاء بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 73 لطرد عبد الله ابو شمالة لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

حكم اللقاء: عارف الجمل للساحة, وساعده أحمد شبير، ومحمد اليازجي، وحازم معروف رابعاً.

مباريات الدور التمهيدي

تختتم اللقاءات الأحد، ويواجه الشافعي الشوكة على ملعب النصيرات وسط القطاع، وسيكون لقاء أهلي البريج في مواجهة العطاء إيذاناً بتحديد الأندية الـ32 المشاركة في الكأس. 

يشار أنه سيتأهل 8 فرق للانضمام إلى أندية الدرجتين الممتازة والأولى الـ24، ليصبح العدد 32 نادياً، حيث ستجرى قرعة جديدة للكأس يوم الرابع عشر من الشهر الجاري الساعة الثانية عشر في مقر اتحاد الكرة.