الرئيسية| رياضة| التفاصيل

شباب جباليا يحسم جولته مع جاره الخدمات والشجاعية يعبر الاتحاد

شباب جباليا يحسم جولته مع جاره الخدمات والشجاعية يعبر الاتحاد
شباب جباليا يحسم جولته مع جاره الخدمات والشجاعية يعبر الاتحاد

افتتاح الجولة الرابعة من دوري "جوال" للكرة الطائرة

شباب جباليا يحسم جولته مع جاره الخدمات والشجاعية يعبر الاتحاد

غزة- المشرق-أحمد المشهراوي:

حقق شباب جباليا فوزاً هاماً على جاره خدمات جباليا بنتيجة 3-1 ضمن الجولة الرابعة لبطولة دوري "جوال" للكرة الطائرة لأندية قطاع غزة, فيما تمكن الاتحاد بالشجاعية من عبور اتحاد جباليا بذات النتيجة على صالة خدمات جباليا المغطاة.

شباب جباليا- خدمات جباليا

فعلى صالة غزة الرياضي في مواجهة عالية في الإثارة والندية والتشويق, أحرز الشباب نقاط اللقاء كاملة, بعد وسط حضور جماهيري كبير من عشاق اللعبة ومشجعي الفريقين، وأعضاء اتحاد اللعبة ولجانه العاملة.

وحسم الشباب الشوط الأول بفارق كبير, حيث انتهى بنتيجة (25/10), وبصعوبة كبيرة تمكن من خطف الشوط الثاني بفارق متقارب بنتيجة (25/23).

ودخل لاعبو الخدمات أجواء اللقاء، وتفوقوا في الشوط الثالث بنتيجة (25/21), بعد أن قدموا أداءً قوياً ومميزاً, أعاد لهم الثقة من جديد للعودة بنتيجة اللقاء، غير أن الشباب تمكن بفضل خبرة لاعبيه من حسم اللقاء لصالحه, بعد أن حصد الشوط الثالث بنتيجة (25/22), ليحصل على نقاط المباراة كاملة, ويخسر الخدمات المركز الأول الذي تناوب عليه الشباب وحامل اللقب الصداقة.

حكم اللقاء: الحكم الأول أسامة المقيد, والحكم الثاني رجب عبيد, والمسجل محمود مسعود, ومراقبا الخطوط سمير المقيد, وحاتم حمودة ومحمد مهاني, وراقبها جمال فياض والدولي عبد الحميد سلامة مقيماً للحكام.

الشجاعية- اتحاد جباليا

حسم الشجاعية الشوط الأول بصعوبة بنتيجة (26/24), وتعادل جباليا في الشوط الثاني لصالحه بنتيجة (25/23). وعاد الشجاعية بقوة في الشوط الثالث الذي حسمه لصالحه بنتيجة (25/18), ثم واصل التقدم لينهي المباراة لصالحه, بعد أن حصد الشوط الرابع بنتيجة (25/22).

حكم المباراة: الحكم الأول عادل أبو ركبة, والحكم الثاني محمد أبو سعدة, والمسجل محمد عوكل, ومراقبي الخطوط محمد يوسف وعاطف حسونة, وراقبها جمال حسونة.