الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتحاد خان يونس ينتزع تعادله من الهلال وشباب رفح يعبر خدمات النصيرات

اتحاد خان يونس ينتزع تعادله من الهلال وشباب رفح يعبر خدمات النصيرات
اتحاد خان يونس ينتزع تعادله من الهلال وشباب رفح يعبر خدمات النصيرات

انطلاق الجولة الـ11 الأخيرة للدوري الممتاز- جوال

اتحاد خان يونس ينتزع تعادلاً غير مفيد من مضيفه الهلال

شباب رفح يقترب من المنطقة الدافئة ويثخن جراح خدمات النصيرات

غزة- المشرق-أحمد المشهراوي:

انتزع اتحاد خان يونس نقطة ثمينة وغير مفيدة من مضيفه الهلال الفلسطيني في مباراة دراماتيكية انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1 على ستاد اليرموك في افتتاح منافسات الجولة الحادية عشرة الأخيرة لمنافسات دوري الأضواء الفلسطيني الممتاز. 

واستعاد شباب رفح الفوز، وحقق فوزاً معنوياً من الجريح خدمات النصيرات بنتيجة 1-صفر على ستاد رفح البلدي سجله نجمه محمد صقر.

وبذلك رفع اتحاد خان يونس رصيده إلى 19 نقطة، وهو نفس رصيد المتصدر غزة الرياضي الذي تنتظره مباراة الأحد مع غريمه خدمات الشاطئ، فيما رفع الهلال رصيده إلى 15 نقطة في الترتيب الثامن.

كما رفع شباب رفح رصيده في الترتيب العاشر برصيد 10 نقاط، واستمرت معاناة النصيرات في ذيل الترتيب برصيد 4 نقاط.

الهلال- اتحاد خان يونس

فعلى ستاد اليرموك انتهى لقاء الهلال الفلسطيني واتحاد خان يونس بهدف لكل منهما. أنهى الهلال الشوط الأول متقدماً بهدف دون رد سجله نجمه عامر عاشور في الدقيقة 47، بعد أن قدم بنجومه الشبان أداءً متميزاً، فيما برز الاتحاد بصورة مغايرة.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الاتحاد، وشن العديد من الهجمات حتى تمكن رامي البيوك من معادلة النتيجة في الدقيقة 77.


شباب رفح- خدمات النصيرات

وعلى ستاد رفح جنوب القطاع، أحرز شباب رفح فوزاً  هاماً على خدمات النصيرات الذي أثخن جراحه بعد 7 هزائم وتعادل أخير، وخرجت جماهيره راضية للعودة الجديدة بقيادة المدرب جمال الحولي. وقد جاء هدف المباراة في الدقيقة 32 عن طريق محمد صقر، وتبعه العديد من الفرص إلا أنه لم يتمكن من التسجيل.


لقاءا اليوم

يقام اليوم السبت لقاء الصداقة واتحاد الشجاعية على ستاد اليرموك، ويحتل الشجاعية بالترتيب الثالث برصيد 18 نقطة، فيما يحل الصداقة في الترتيب الخامس برصيد 15 نقطة.

كما يلتقي شباب خان يونس وجاره خدمات خان يونس على استاد خان يونس البلدي، ويحتل الشباب الترتيب السابع برصيد 15 نقطة، أما الخدمات فهو في الترتيب التاسع برصيد 13 نقطة.

وتتواصل المباريات الأحد، وعلى ستاد رفح يلاقي خدمات رفح الذي يحتل الترتيب الرابع برصيد 17 نقطة، خدمات البريج في الترتيب الـ11 قبل الأخير برصيد 6 نقاط. وتختتم المواجهات على ستاد اليرموك بلقاء جماهيري بين الغريمين خدمات الشاطئ والرياضي، ويحتل الرياضي القمة برصيد 19 نقطة، أما الشاطئ فهو في الترتيب السادس برصيد 16 نقطة.