الرئيسية| رياضة| التفاصيل

شباب جباليا يفوز على خدمات جباليا والصلاح يكتسح أهلي النصيرات

شباب جباليا يفوز على خدمات جباليا  والصلاح يكتسح أهلي النصيرات
شباب جباليا يفوز على خدمات جباليا والصلاح يكتسح أهلي النصيرات

افتتاح الأسبوع الـ11 لدوري الدرجة الأولى

شباب جباليا يستعيد الصدارة بثنائية على خدمات جباليا

جمعية الصلاح يكتسح جاره أهلي النصيرات بثلاثية  

غزة- المشرق-فاطمة زهير صيام:

استعاد فريق شباب جباليا الصدارة بفوزه الثمين على جاره خدمات جباليا في ديربي شمال قطاع غزة بنتيجة 2-صفر على ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة .في افتتاح مباريات الجولة الاخيرة من مرحلة ذهاب دوري الدرجة الاولى. واستعاد جمعية الصلاح مكانته على سلم الترتيب بفوزه على أهلي النصيرات 3-صفر على ملعب النصيرات.

جمعية الصلاح -أهلي النصيرات

فعلى ملعب النصيرات في محافظة الوسطى، فاز جمعية الصلاح على أهلي النصيرات بنتيجة 3-صفر سجلها النجم محمد المشارقة في الدقيقة 24، وأحرز علاء سعد الهدف الثاني في الدقيقة 38، وفي الدقائق الاخيرة من مجريات اللقاء تمكن اياد ابو دحروج من إدراك الهدف الثالث في الدقيقة 88. وبذلك صعد الصلاح إلى الترتيب  العاشر برصيد 9 نقاط، وبقي اهلي النصيرات في المركز الاخير بـ 6 نقاط.

خدمات جباليا وشباب جباليا

وعلى ملعب بيت لاهيا جاء فوز شباب جباليا منتظراً ومترقباً، ونجح شباب جباليا في التقدم في الدقيقة 50 نتيجة خطأ فادح ارتكبه مدافع خدمات نضال لبد، عندما اعاد كرة قوية برأسه لحارس مرمى فشل في تقديرها سكنت الشباك. حاول بعدها فريق الخدمات العودة الى المباراة من خلال عدة كرات، فيما اعتمد شباب جباليا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة، ليتمكن نجم شباب جباليا يوسف سالم من إضافة الهدف الثاني من تسديدة  قوية من على مشارف منطقة الجزاء، اصطدمت بقدم احد مدافعي الخدمات لتحول مسارها داخل شباك وحاول الشباب استغلال استسلام لاعبي الخدمات إلا أن النتيجة بقيت على حالها.

وبذلك رفع شباب جباليا رصيده إلى 22 نقطة في صدارة ترتيب دوري الأولى، فيما تراجع خدمات جباليا للمركز السادس برصيد 17 نقطة .

مباريات السبت

ويلتقي يوم السبت خدمات المغازي وبيت حانون الأهلي على ملعب النصيرات، ويلاقي القادسية الأهلي الفلسطيني على ستاد رفح، ويواجه الأحد الزيتون الجلاء على ملعب التفاح، ويواجه بيت لاهيا الاستقلال على ملعب بيت لاهيا.