الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

افتتاح معرض اكسبوتك2012 بمشاركة 22شركة من غزة و28شركة من الضفة

افتتاح معرض اكسبوتك2012  بمشاركة 22شركة من غزة و28شركة من الضفة
افتتاح معرض اكسبوتك2012 بمشاركة 22شركة من غزة و28شركة من الضفة
افتتاح معرض اكسبوتك2012 بمشاركة 22شركة من غزة و28شركة من الضفة
غزة / مشرق نيوز
افتتحت جمعية أنظمة المعلومات الفلسطينية " بيتا " معرض اكسبوتك2012 للعام التاسع على التوالي بمشاركة مجموعة من الشركات والمؤسسات التي تعرض كل ما يخص التطور التكنولوجي بمشاركة 22شركة من غزة و28شركة من الضفة الغربية ضمن فعاليات أسبوع فلسطين التكنولوجي.
وقال المهندس هيثم ابو شعبان رئيس مجلس ادارة جمعيه بيتا : ان التغير الواسع والمتقدم بشكل ملحوظ ومحاولة الشباب الصاعد مواكبة التطور والإبداع التكنولوجي هو ما دفعنا للقيام بهذا المعرض مضيفا :"وان ما تصلنا إليه اليوم في فلسطين انجاز كبير حققنا من خلاله الكثير".
وأضاف: "إن العالم هو عبارة عن قرية صغيرة نستطيع معرفة كل الإحداث والمجريات التي تحدث في عالمنا وذالك يعود إلى فضل التطور التكنولوجي الذي وصل إليه العالم اليوم ".
وشهد المعرض الذي يستمر لثلاثة ايام حضورا متميزا لمجموعة من الرياديين الفلسطينيين أصحاب الأفكار والمشاريع الإبداعية يقدمون من خلاله حلول تقنية تكنولوجية تساهم في إثراء المعرفة التكنولوجيا وتقدم للمستخدم ايجابيات سهلة الاستخدام وتسخير هذه المادة لخدمة الإنسان.
واتاح المعرض الفرصة لجميع الشركات والمؤسسات التكنولوجية من تسويق وإعلان وترويج عن خدماتها ومنتجاتها والتعريف عنها للمستخدم بدرجة الأولى وما تحمله من مميزات فائقة.