الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الأندية تبحث عن مواقعها المتقدمة مبكراً.. والفائزون وجهاً لوجه صوب الصدارة

الأندية تبحث عن مواقعها المتقدمة مبكراً.. والفائزون وجهاً لوجه صوب الصدارة
الأندية تبحث عن مواقعها المتقدمة مبكراً.. والفائزون وجهاً لوجه صوب الصدارة

الأسبوع الثاني للدرجتين الممتازة والأولى ينطلق.. اليوم

الأندية تبحث عن مواقعها المتقدمة مبكراً.. والفائزون وجهاً لوجه صوب الصدارة

غزة- المشرق-أحمد المشهراوي:

تنطلق منافسات الأسبوع الثاني للدوري الفلسطيني الممتاز والاولى لأندية قطاع غزة اليوم الجمعية في أجواء ماطرة، رغم تساقط البَرد، وهبوب الرياح الباردة، التي تعم على فلسطين نتيجة المنخفض الجوي، وستقام ست مباريات في الممتازة على ملاعب القطاع المختلفة، ستكون هامة لكل أطرافها.

الجمعية الاسلامية- خدمات النصيرات

فعلى إستاد اليرموك يستضيف الجمعة الاسلامية فريق خدمات النصيرات في لقاء البحث عن الثلاث نقاط حيث يطمح الجمعية الاسلامية لتحقيق فوزه الثاني على التوالي الذي سيضعه في الصدارة وتحسين الصورة وتقديم أداء مناسب بعد فوزه السابق على الرياضي، وسيعتمد نعيم سلامة المدير الفني على نفس تركيبته الهجومية بتواجد احمد سلامة وفضل ابو ريالة ومحمد بلح ومحمد ابو حسنين ومحمد الديري وفادي جابر. في المقابل فإن النصيرات يهدف للتعويض والفوز بعد خسارته من خدمات الشاطئ، وسيعتمد مدربه محمود زقوت على محمد الهور وجلال ابو يوسف ومحمد زعرب ومحمد النجار.

خدمات رفح- غزة الرياضي

وفي نفس اليوم يستضيف إستاد رفح لقاء مثير يترقبه الجميع بين خدمات رفح الذي فقد نقطتين أمام اتحاد الشجاعية، وهو قادر على العودة من جديد معتمداً على سعيد السباخي وابراهيم الحبيبي ومعتز النحال والعائد محمود النيرب وثلاثي الوسط أحمد عطا جربوع ومحمد حجاج وجهاد ابو رياش. أاما الرياضي بقيادة مدربه الرفحي رأفت خليفة فيبحث عن التعويض كون الخسارة ستدخله في حسابات لا يحمد عقباها، وهو يعتمد على هجوم جيد، يضم: محمد صيام و محمداللوح وسليمان العبيد وانس الحلو وباسل الاشقر.

لقاءا السبت

الهلال الفلسطيني- خدمات خان يونس

ويستضيف إستاد اليرموك السبت مواجهة مميزة بين خدمات خان يونس والهلال الغزي في لقاء يميل إلى التكافئ، خاصة من الهلال الذي حقق انتصاراً ثميناً على شباب خان يونس، ويماثله الخدمات الذي خرج بنقاط ثمينة أيضاً بفوزه على حامل اللقب شباب رفح. ويمر الفريقان بحالة معنوية ممتازة، وكلاهما يبحث عن فوز وانتصار جديد معتمدين على مواهب شابة، فالهلال يضم إحسان ابودان وابراهيم سلامة ومحمد عبيد وعمار ابوسليسل، وخدمات خانيونس يضم محمود فحجان وصاحب الخبرات حسن عرام ومن خلفهم عدي عبد الهادي ومهند الشيخ احمد.

اتحاد خان يونس - اتحاد الشجاعية

ويستضيف إستاد المدينة الرياضية لقاء قوياً بين اتحاد خان يونس والشجاعية، فالمستضيف يسعى لاستغلال الارض والجمهور لتحقيق انتصار جديد عقب مروره من خدمات البريج الصاعد الجديد، ويعتمد على محمود وادي وهيثم النجار وتامر عرام ورامي البيوك وحسن ابو حبيب، والشجاعية على نجومه علاء عطية واحمد الصواف ويسار الصباحين وحمزة حسونة ومحمد وادي ومصطفي حسب الله.

لقاءا الأحد

شباب رفح -خدمات الشاطئ

وعلى إستاد رفح يحل الشاطئ المنتشي بالفوز على النصيرات ضيفاً صعب المراس ولن يكون لقمة سائغة ويبحث عن الفوز لإثبات مكانته، ويعتمد بقيادة المدرب ربحي سمور على لاعبيه اسماعيل ابودان وأسامة ابوقرشين وحسن هتهت ومحمد السدودي وجمال الافغاني. في المقابل يتطلع حامل اللقب للتعديل والخروج بالفوز لإرضاء جماهيره بعد فوزه بلقب الكاس أيضاً، ويملك نجوماً مميزة قادرة على حسم الموقف، من بينها

محمد ابودان وبسام قشطة ومحمد بارود.

شباب خان يونس- خدمات البريج

وعلى إستاد خان يونس البلدي يلتقي الجريحان شباب خان يونس وخدمات البريج اللذان خسرا الاسبوع الأول من البرتقالي والهلال، ويسعيان للتعويض، ويعتمد المضيف على الهداف محمد بركات وحسن حنيدق وخالد القوقا، في المقابل البريج يعتمد على رائد غنام ومحمود البحيصي ومحمد حسونة.

الدرجة الأولى

وفي الدرجة الاولى، تقام ستة لقاءات هامة يسعي من خلالها الجميع للتقدم مبكراً قبل احتدام التنافس، حيث ستقام 6 لقاءات، ويتطلع الفائزون في الأسبوع الأول الزيتون والاهلي الفلسطيني وخدمات جباليا لزيادة غلتهم، حيث انتهت 3 مباريات بالتعادل. ويلتقي الجمعة الأهلي وبيت لاهيا على ملعب بيت لاهيا، والزيتون وشباب جباليا على ملعب التفاح، ويم السبت يلتقي جمعية الصلاح  وبيت حانون الاهلي على ملعب النصيرات

والقادسية وخدمات المغازي على إستاد رفح، ويوم الأحد خدمات جباليا وأهلي النصيرات على ملعب بيت لاهيا

والجلاء والاستقلال على ملعب التفاح.