شاب يقتل والده ويخفيه في مناطق الخط الأخضر

شاب يقتل والده ويخفيه في مناطق الخط الأخضر
شاب يقتل والده ويخفيه في مناطق الخط الأخضر

بيت لحم – مشرق نيوز

أقدم شاب فلسطيني على قتل والده بسكين واخفاء الجثة في منطقة حرجية داخل مناطق الـ 48 بعد أن نفذ جريمته في عمارة سكنية داخل بلدة حوسان غرب بيت لحم .

وقال علاء التميمي رئيس نيابة بيت لحم أنه : جرى فجر السبت اعتقال مواطن (28عاماً) من بلدة حوسان غرب بيت لحم، على خليفة اختفاء والده (47عاماً) منذ أربعة أيام، مضيفاً أنه وبعد التحقيق مع المشتبه به اعترف بقتل والده بسكين داخل عمارة سكنية في منطقة حوسان ومن ثم نقل الجثة بواسطة مركبة خاصة إلى منطقة حرجية بعمق 4 كلم داخل أراضي الخط الأخضر.

وأوضح التميمي أن فريقاً من المباحث الجنائية والنيابة العامة والشرطة انتقلت إلى المكان بناء على أقوال نجله المتهم حيث انتقل الفريق مشياً على الأقدام إلى داخل الخط الأخضر ووجد الجثة ملقاه على الأرض وقد مر على وفاته ما يزيد عن 24ساعة.

وبحسب المعلومات أجرى وكيل النيابة محمد حميدان بكشف على موقع الجثة وبعدها أمر بنقلها إلى مشفى بيت لحم الحكومي ومن ثم إلى الطب العدلي للتشريح في أبو ديس، مؤكداً أن فريق التحقيق انتقل إلى مسرح الجريمة وهو عمارة سكنية لاستكمال التحقيقات في كيفية القتل .

واشار إلى أن التحقيقات لازالت مستمرة لاستكمالها ولمعرفة سبب القتل واحالة المتهم والدعوى الجنائية إلى المحكمة المختصة لاجراء محاكمة حسب الاصول للمتهم.