الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتحاد الكرة يكرم مهاجم خدمات رفح سعيد السباخي

اتحاد الكرة يكرم مهاجم خدمات رفح سعيد السباخي
اتحاد الكرة يكرم مهاجم خدمات رفح سعيد السباخي

لموقفه في مباراة الشجاعية

اتحاد الكرة يكرم مهاجم خدمات رفح سعيد السباخي

غزة- المشرق-جمال الحلو:

احتفل اتحاد الكرة الفلسطيني في مقره بقطاع غزة بتكريمه مهاجم فريق كرة القدم بنادي خدمات رفح سعيد السباخي لموقفه الانضباطي المتميز في مباراة فريقه أمام أبرز منافسيه ومضيفه اتحاد الشجاعية في افتتاح

بطولة دوري الأضواء للدرجة الممتازة على إستاد اليرموك بغزة أمام حشد جماهيري كبير من الفريقين. وحضر الاحتفال إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، وعضاء الاتحاد، وعبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، وأعضاء مجلس إدارة ناديه.

وكان اللاعب رفض الاحتفال مع زملائه من لاعبي خدمات رفح بهدف التقدم الذي سجله في شباك الشجاعية، وفسر ذلك بأنه احترام لجماهير الشجاعية ولشهدائها خلال العدوان الاخير على غزة، حيث وقع في الحي مجزرة كبيرة سقط خلالها المئات من المدنيين والمواطنين.

وأشاد أبو سليم بتصرف السباخي والعديد من اللاعبين في مباريات الافتتاح، واصفاً موقف السباخي بأنه ينم عن ثقافة رياضية وأخلاقية، متمنياً أن تعم هذه الثقافة كافة الملاعب الفلسطيني باعتبار أن اللاعبين يجب أن يكون بينهم تنافس رياضي بحت.

وثمن أبو سليم دور جماهير نادي الشجاعية التي ردت تحية للسباخي بالأفضل منها، موضحاً أننا استبشرنا خيرا في بداية موسم رياضي جديد يتمتع بالروح الرياضية والعلاقات الاخوية في الملاعب.

بدوره عبر اللاعب عن تقديره للفتة الاتحاد، وإطلاق الدوري رغم كل الصعاب التي واجهته، كما شكر جماهير  اتحاد الشجاعية على موقفها المشار.