الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتحاد كرة الطائرة يطلق بطولة المربع الذهبي للأوائل والناشئين ويكرم نجومه

اتحاد كرة الطائرة يطلق بطولة المربع الذهبي للأوائل والناشئين ويكرم نجومه
اتحاد كرة الطائرة يطلق بطولة المربع الذهبي للأوائل والناشئين ويكرم نجومه

أضاف العضو الخبير عبد الحميد سلامة

اتحاد كرة الطاولة يطلق بطولة المربع الذهبي للأوائل والناشئين ويكرم نجومه

غزة- المشرق-محمد المشهراوي:

قرر اتحاد كرة الطائرة في قطاع غزة في اجتماعه برئاسة نائب رئيس الاتحاد عبد السلام هنية إضافة عضوين أُسوة بأسرة الضفة الغربية المحتلة, وذلك بعد توصيات من المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، وهما: أحمد الإفرنجي الذي أصبح مسؤولاً للعلاقات العامة, وعبد الحميد سلامة رئيساً للجنة الحكام.

كما خرج الاجتماع بعدة قرارات هامة, أبرزها إطلاق بطولة فرق المربع الذهبي من الدوري العام المنصرم, وهم: الجمعية الإسلامية, وشباب، وخدمات جباليا، والشجاعية التي ستنطلق يوم 12 كانون أول المقبل, على صالة نادي غزة الرياضي المغطاة شمال غرب مدينة غزة, حيث ستقام القرعة في الثامن من الشهر نفسه بنادي الجمعية الإسلامية الساعة الخامسة والنصف مساءً بحضور مندوبي الأندية المشاركة.
كما قرر الاتحاد إقامة بطولة للناشئين مواليد (96) فما فوق, وذلك يوم الجمعة الخامس من الشهر القادم, على أن تسلم الأندية الراغبة بالمشاركة كشوفاتها النهائية قبل يوم من انطلاق البطولة.
وشطب الاتحاد 5 أندية من عضويته, حيث لم تشارك أندية شباب البريج, وبيت لاهيا الرياضي, والاستقلال, وخدمات رفح، والمصدر في بطولتي الدوري والكأس.
وقرر الاتحاد إقامة احتفال تكريمي لنجوم اللعبة من أجيال السبعينيات، والثمانينيات، والتسعينيات وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.
وبعد نهاية الاجتماع أكد هنية أن الاتحاد ولجانه قدموا موسماً استثنائياً, ونفذ أجندته بشكل أكثر من رائع على حد وصفه, وذلك رغم الظروف الصعبة التي تعرض لها القطاع, والتي لم تمنعه من العمل بشكل متكامل, منوهاً إلى مواصلة العمل من أجل تطوير اللعبة, والعمل على الارتقاء بها