الرئيسية| رياضة| التفاصيل

جندية: الأبيض يستحق التقدير رغم خروجه

جندية: الأبيض يستحق التقدير رغم خروجه
جندية: الأبيض يستحق التقدير رغم خروجه

جندية: الأبيض يستحق التقدير رغم خروجه

المشرق-أحمد المشهراوي (القدس)

قال المدرب العام للمنتخب الفلسطيني وقائده السابق صائب جندية إن منتخب دولة الإمارات الشقيقة يستحق التقدير، رغم خروجه من دور قبل النهائي لبطولة "خليجي 22" أمام المنتخب السعودي.

وذكر أن هذه الخسارة تعتبر مشرفة لفريق نجح في الوصول إلى شباك مستضيفه وإصابتها بهدفي التعادل، فضلاً عن الفرص الضائعة، رغم الضغط الذي تعرض له كونه يخوض المواجهة المؤهلة للنهائي وما تحمله من صعوبات وتحديات بخروج وغياب عدد من نجومه أبرزهم رأس الحربة وأفضل لاعبي "خليجي "21 عمر عبد الرحمن للإصابة، حيث جرت المواجهة على ملعب منافسه وبين جماهيره، مشيراً إلى أن الجهاز الفني للأخضر لعب بكل نجومه وقدراته لإثبات ذاته، وتجنباً للحرج حال خروجه كونه المستضيف.

وأكد جندية أن الأبيض غادر المنافسات في الأدوار الهامة، وهو مرفوع الرأس، وقدم عروضاً تستحق الثناء، وكشف عن نجوم مميزة، وقدم أداءً متميزاً، واستطاع الوصول لهذا الدور المتقدم، وأثبت امتلاكه نجوماً مميزين ، خاصة من أصحاب الخبرة، مما انعكس على نتائجه في الوصول إلى دور قبل النهائي. واعتبر أن المشاركة جاءت جيدة للفريق، قبيل الاستحقاقات القارية المقبلة، خاصة كأس آسيا، وجددت إمكانية المشاركة بالتشكيلة القائمة، باعتبار أن البطولة شهدت منافسة قوية وجدية بين الفرق، خاصة في ظل التزامات بعض الاتحادات بأجندة دولية أو قارية أو مشاركات خارجية لمنتخباتها.

وأشار جندية إلى أن المشهد تكرر في "خليجي 20" حيث خرج الأبيض أمام شقيقه السعودي، لكنه عاد بقوة في "خليجي 21"، ونال اللقب، متوقعاً أن يظهر بصورة مميزة في البطولة المقبلة مع الاستفادة في الكثير من الأمور الفنية والتكتيكية والإدارية.