الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتحاد الكرة والمجلس الأعلى يُسلمان المنحة المالية للأندية غداً.. الخميس

اتحاد الكرة والمجلس الأعلى يُسلمان المنحة المالية للأندية غداً.. الخميس
اتحاد الكرة والمجلس الأعلى يُسلمان المنحة المالية للأندية غداً.. الخميس

غزة- أحمد المشهراوي:

يقيم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم غداً الخميس احتفالاً خاصاً لتسليم منحة الرئيس والدعم المقدم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة لأندية قطاع غزة تحت رعاية الرئيس محمود عباس، ذلك في فندق الموفمبيك الساعة الثانية عشر ظهراً.

وقال اتحاد الكرة في بيان صادر عنه إنه سيستفيد من هذه المنحة 56 نادياً من مختلف الدرجات، هم أعضاء الجمعية العمومية في اتحاد الكرة بمبلغ يقدر قيمته 600 ألف دولار.

ووجه إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة شكره باسم الأسرة الرياضية للواء جبريل الرجوب على جهوده الكبيرة للوقوف إلى جانب جميع الأندية الرياضية بلا استثناء.

وقال أبو سليم إن من شأن هذه المنحة أن تساهم في مساعدة الأندية على التغلب على الصعوبات المالية التي تواجهها خاصة بعد العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة. ووجه الاتحاد دعوات لجميع الأندية الأعضاء لحضور هذا الاحتفال لتسلم المنحة المالية.

... مشاركة المنتخب الوطني للكرة الشاطئية

من جهة ثانية أمد الاتحاد مشاركة المنتخب الوطني للكرة الشاطئية الحاصل على برونزية آسيا في الصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في البرتغال والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة المقررة من 23 حتى 28 آذار 2016.

وتأتي مشاركة المنتخب الوطني للكرة الشاطئية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بعد تعذر مشاركته في بطولة الألعاب الآسيوية في تايلند وقبلها البطولة العربية التي أقيمت في مدينة شرم الشيخ المصرية بسبب إغلاق معبر رفح البري.

... عقوبات في الجولة الأولى للدوري

من جهة أخرى ناقشت لجنة الانضباط في اجتماعها أمس الثلاثاء جميع التقارير الواردة من الحكام ولجنة المسابقات والمراقبين الخاصة، وقررت وفق اللوائح والقانون وحسب المادة 27 بند رقم 1، وبعد مصادقه اتحاد الكرة تقرر الآتي: مباراة اتحاد الشجاعية وخدمات رفح، بخصوص ما حدث في مباراة الفريقين على إستاد اليرموك يوم السبت 22/11/2014 قام إداري فريق اتحاد الشجاعية نهاد الجدي بالدخول إلى أرض الملعب دون إذن وقام بمسك يد الحكم حتى لا يقوم بإعطاء لاعب نادي الشجاعية الكرت الأحمر، وعليه تقرر إيقافه مباراتين رسميتين من مرافقة الفريق من تاريخه، وغرامة مالية قدرها 100 دينار أردني.