الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتحادكرة القدم يعتذر عن إساءة عماد التتري

اتحادكرة القدم يعتذر عن إساءة عماد التتري
اتحادكرة القدم يعتذر عن إساءة عماد التتري

غزة- المشرق نيوز:

قام وفد رياضي رفيع المستوى بزيارة الى نادي اتحاد خان يونس البلدي تضامنا مع ادارة النادي وللاعتذار لها عما بدر من عضو لجنة المسابقات عماد التتري خلال مباراة اتحاد خان يونس وشباب رفح في افتتاح مباريات الدوري العام على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس .
ضم الوفد ابراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء الاتحاد فتحي أبو العلا واسماعيل مطر ويوسف الصرصور ورئيس نادي خدمات الشاطئ علي أبو حسنين ورئيس نادي خدمات دير البلح جمال البحيصي والسيد صلاح أبو العطا نائب رئيس نادي اتحاد الشجاعية .
وكان في استقبالهم م. جمال الفرا رئيس نادي اتحاد خان يونس وأعضاء مجلس ادارة النادي ابراهيم العقاد ومحي النجار وأ. ايهاب الاغا وعماد البيوك .
من جانبه رحب م. جمال الفرا في البداية بالضيوف في مقر النادي مؤكدا وقوف النادي بكافة طواقمه وإمكاناته داعما ومساندا للاتحاد الفلسطيني ونشاطاته مستنكرا في الوقت نفسه التصرف الذي بدر من عضو لجنة المسابقات عماد التتري والتي لم تكن مبررة نهائيا ودون أي مقدمات ، طالبا من اتحاد الكرة وضع الحد لمثل هذه التصرفات وتحديد صلاحيات المراقبين وتوزيعها ليعلم بها الجميع .
بدوره أشاد الوفد الزائر بالتصرف الحكيم لإدارة نادي اتحاد خان يونس مؤكد رفضه لمثل هذه التصرفات بحق ادارة نادي محترمة ورياضيين لهم ثقلهم واحترامهم .