الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتحاد الكرة يحذر من عقوبات صارمة للمخالفين

اتحاد الكرة يحذر من عقوبات صارمة للمخالفين
اتحاد الكرة يحذر من عقوبات صارمة للمخالفين

القدس- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

وجهت الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم تحذيراً للأندية وروابط المشجعين بشأن المخالفات والتجاوزات التي حدثت في المرحل السابقة، وذلك مع بدء المرحلة الرابعة لدوري المحترفين، والمرحلة الثالثة للممتازة الجمعة.

وقالت الأمانة العامة في بيان لها إنها ستتخذ عقوبات صارمة بشكل أكثر جدية وحاسمة بحق مجلس إدارات الأندية التي سجلت بحقها مخالفات خلال الدوري، وكذلك الأجهزة الفنية والإدارية والجماهير في كافة الدرجات دون استثناء مهما كان تأثير هذه العقوبات على مسيرة الأندية بغض النظر عن ترتيبها.

كانت الأمور وصلت إلى قيام جماهير هلال القدس حامل اللقب باعتراض السيارة التي تقل حكام مباراة الفريق وشباب الظاهرية ورشقها بالحجارة بعد خسارة الهلال في افتتاح منافسات المحترفين.

وذكرت اللجنة أن لجنتي الانضباط والمسابقات لن تتردد في اتخاذ الإجراءات الانضباطية بحق كل من يخالف الانظمة والقوانين واللوائح والتعليمات خاصة بشأن الاخلال بالسلوك الاخلاقي اتجاه الحكام والمسؤولين والنظام العام للمباريات بدءاً من هذه المرحلة.. وأشار البيان إلى طواقم التحكيم ومراقبي المباريات لديهم الصلاحيات الكاملة لتطبيق النظام والقانون تجاه كل من يتجاوز واتخاذ القرار المناسب في حينه، ولن يتحمل المسؤولية في هذا الشأن سوى من يثبت ارتكابه للتجاوز او المخالفة غير المبررة نظامياً .

هذا وتفتتح اليوم المرحلة الرابعة بمواجهة جبل المكبر المتصدر وجنين القادم الجديد على ستاد رؤيا، ويحل وادي النيص ضيفاً على حامل اللقب هلال القدس على ستاد القدس، فيما يستضيف بلاطة البيرة على ستاد نابلس، ويواجه إسلامي قلقيلية مضيفه هلال أريحا على ستاد أريحا.