الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الأمعري يفرط بالفوز أمام تايوان باور في الوقت القاتل

الأمعري يفرط بالفوز أمام تايوان باور في الوقت القاتل
الأمعري يفرط بالفوز أمام تايوان باور في الوقت القاتل

طاجكستان- المشرق نيوز:

تعادل نادي الأمعري ممثل فلسطين مع حامل اللقب تايوان باور من الصين تايبيه 1-1 في افتتاح المجموعة الثانية في منافسات الأدوار النهائية لكأس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2012، وذلك على ستاد الأحلام في طاجاكستان. وتضم المجموعة 3 أندية إلى جانب كي آر ال من باكستان.

وفشل الأمعري في الخروج فائزاً رغم أدائه الحسن، ويتعين عليه الخروج بالفوز أمام كي آر ال الجمعة المقبل للتأهل، فيما يواجه تايوان بار نظيره كي آر ال اليوم الأربعاء لتختتم لقاءات الدور الأول في المجموعة.
وقال الأردني رائد عساف المدير الفني للأمعري إن الفريق لن يتخلى عن الفوز والصعود لإحراز الترتيب الاول للمنافسة على كأس البطولة، موضحاً أن الأمعري قدم مباراة كبيرة من حيث الأداء، والانتشار.

وشهد الشوط الأول سيطرة للأمعري وسنحت له العديد من الفرص عبر قائد المنتخب أحمد كشكش، وجمال علان، لم يحسنا استغلالها، وفي الشوط الثاني واصل الأمعري سيطرته مع اعتماد تايوان باور على الارتداد الهجومي، أمام صمود الحارس عبد الله الصيداوي، ليتقدم الأمعري عبر المهاجم الدولي كشكش في الدقيقة 62، ورد حامل اللقب بقوة حتى الدقيقة 88 التي أدرك فيها منافسه التعادل.