الرئيسية| رياضة| التفاصيل

نادي نماء يتوج بكأس بطولة التوافق للناشئين على حساب الوفاق

نادي نماء يتوج بكأس بطولة التوافق للناشئين على حساب الوفاق
نادي نماء يتوج بكأس بطولة التوافق للناشئين على حساب الوفاق

غزة- أحمد المشهراوي- المشرق نيوز:

حقق ناشئو نادي نماء الرياضي لقب بطولة التوافق للناشئين بفوزه على نادي الوفاق 1-صفر في المباراة النهائية على ستاد فلسطين بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والوطنية والرياضية ورؤساء الاندية، أحرزه في الدقيقة 35 من شوط المباراة الاول عن طريق لاعبه صالح عسلية، والذي حافظ عليه الفريق حتى نهاية المباراة ليحقق لقب البطولة.


وبعد انتهاء المباراة جرت مراسم تكريم الفريق البطل نادي نماء بكأس المركز الاول والميداليات الذهبية، والوصيف نادي الوفاق بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية.


وجرى تكريم حكام المباراة النهائية يوسف ابو سمعان ورائد عليان وابراهيم الزعانين، وتكريم المواقع الرياضية التي قامت بتغطية البطولة منذ انطلاقها وهي اطلس سبورت والاقصى سبورت وصدى الملاعب، وتكريم اللجنة المنظمة التي ضمت اكرم العرعير رئيسا، وعضوية ابو الرائد معروف ومحمد السرساوي وجبريل عبد النبي.

وتم اختيار اللاعب غالب الدحدوح (نادي التعاون) احسن لاعب في البطولة، واللاعب عرفات السكني (نادي نماء) كاحسن اخلاق، والحارس ابراهيم العبدالله (نادي نماء) كافضل حارس.

من جانبه توجه اكرم العرعير رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح البطولة وخص بالذكر الاندية المشاركة والمدربين واللاعبين واللجنة الرياضية واتحاد كرة القدم الذي قام بتوفير حكام البطولة، وشركة اليازجي للادوات الكهربائية.

واضاف العرعير ان الهدف من البطولة هو تنشيط فرق الناشئين في الاندية والتي تعاني من التهميش وغياب اقامة البطولات الخاصة بها، لافتا الى انه يطمح لتنظيم بطولة جديدة للناشئين مواليد عامي 96، 97م.

ودعا العرعير اتحاد كرة القدم والاندية الى ضرورة الاهتمام بفرق الناشئين لانها تعتبر الداعم والممون الاساسي للفريق الاول بالاندية.