الرئيسية| رياضة| التفاصيل

جامعة الأزهر تشارك في الدورة العربية الثامنة للجامعات العربية

جامعة الأزهر تشارك في الدورة العربية الثامنة للجامعات العربية
جامعة الأزهر تشارك في الدورة العربية الثامنة للجامعات العربية

غزة- أحمد المشهراوي-المشرق نيوز:

تلقت جامعة الأزهر بغزة دعوة من جامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا المصرية دعوة للمشاركة في الدورة العربية الثامنة لخماسيات كرة القدم للجامعات العربية المقررة من 17 حتى 22 تشرين الثاني. وجاء في نص الدعوة أن الوفد المشارك من كل جامعة يجب أن يتكون من ثمانية لاعبين، ورئيس الوفد، وإداري، ومدرب.
وسيتم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى مجموعات، وتلعب فرق كل مجموعة مع بعضها البعض بنظام الدوري من دور واحد، ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني الذي يقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة. ومن المقرر سحب قرعة البطولة قبل انطلاقها بيوم واحد على أن تقام المباريات داخل صالات جامعة جنوب الوادي مستضيفة البطولة. وحددت جامعة جنوب الوادي 25 تشرين أول موعدًا نهائيًا للرد على الموافقة في البطولة حتى تتمكن من إتمام كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال المشاركين.

هذا وخاض منتخب كرة القدم في الجامعة تدريبه الأول الاثنين على ملعب نادي المشتل استعدادًا للمشاركة في بطولة الجامعات بقطاع غزة، والمنتظر أن تنطلق قريبًا برعاية شركة "جوال".
ويقود تدريبات المنتخب المدير الفني أمين عبد العال، ويتكون من الحارس مكرم الحلبي، واللاعبين إكرامي عرام، ومحمد السدودي، وسائد أبو فارس، ومحمد العمور، وسامي الداعور، وسامح حتحت، وشادي أبو سلطان، وإسلام سلامة، وحسن سكيك، وحسن بدر.
يشار أن منتخب جامعة الأزهر العام الماضي على المركز الثاني في بطولة الجامعات العربية التي احتضنتها أيضًا جامعة جنوب الوادي.