الرئيسية| رياضة| التفاصيل

نادي المشتل يناشد جماهيره الوقوف خلف الفريق

نادي المشتل يناشد جماهيره الوقوف خلف الفريق
نادي المشتل يناشد جماهيره الوقوف خلف الفريق

غزة- المشرق نيوز:

دعت إدارة نادي المشتل الرياضي كافة جماهير ومحبي الفريق الاول لكرة القدم للوقوف مع الفريق ومساندته في مباريات الدوري الممتاز في المرحلة المقبلة .

وقال فضل مسلم في تصريح صحفي لوسائل الإعلام إن ما حدث مع الفريق بعد خسارته خلال المباراتين السابقتين أمام خدمات رفح وغزة الرياضي ما هو إلا كبوة سيتجاوزها النادي والفريق خلال الفترة القادمة.

وأضاف: نهيب جماهير ومحبي النادي بمساندة الفريق وإعطائهم الفرص وعدم الحكم عليهم مسبقاً فلا يزال الدوري طويل والفرصة قائمة أمام الفريق لتعديل أوضاعه، وأن الفريق الذي يخوض منافسات الدوري العام هو نفسه صاحب إنجازات النادي السابقة ووصيف كأس المحافظات الجنوبية الأخيرة.

وأشار مسلم إلى أن خروج بعض اللاعبين أصحاب العقود في النادي جاءت بسبب ظروف خارجة عن إمكانيات النادي المادية، لافتاً إلى مطالبهم برفع العقود لا يتناسب مع سياسة العقود المعمول بها في النادي.

وأكد مسلم أن اللاعبين قادرين على الخروج من هذه الأزمة، مستغرباً بعض التصريحات الخارجة التي حكمت على الفريق مسبقاً وتناست أن الفريق لم يلعب سوى مباراتين فقط.

وأوضح أن جدول المباريات أوقع الفريق أمام فرق قوية ومرشحة للفوز في بطولة الدوري، موضحاً أن الأمور مستقرة داخل النادي واللاعبين عاقدين العزم على مصالحة جماهير النادي.