اعتقال محرراً بصفقة "وفاء الأحرار" برام الله

اعتقال محرراً بصفقة "وفاء الأحرار" برام الله
اعتقال محرراً بصفقة "وفاء الأحرار" برام الله

رام الله – مشرق نيوز

اعتقلت قوات الاحتلال (الإسرائيلي الجمعة) فجر الجمعة، الأسير المحرر بصفقة "وفاء الأحرار" إبراهم أبو حجلة عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمدينة رام الله.

وأعلنت الجبهة الديمقراطية في بيان لها، أن قوات الاحتلال اعتقلت فجر الجمعة الأسير المحرر أبو حجلة، بعد أقل من ثمانية اشهر على تحريره من الأسر في صفقة التبادل الأخيرة، وهو الذي أمضى في سجون الاحتلال عشرة أعوام.

وقال متحدث رسمي باسم الجبهة الديمقراطية أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال والمخابرات حاصرت حي عين منجد في رام الله، ومنعت التجول فيه، وقطعت الاتصالات الهاتفية".

وأضاف: "تبع ذلك اقتحام المنزل وعاثت فيه فساداً وتخريباً قبل أن مصادرة عدد من الوثائق الشخصية، وتقتاد أبو حجلة إلى جهة غير معلومة".

وأشار المتحدث إلى أن هذا الاعتقال يأتي في سياق العدوان (الإسرائيلي) الشامل على الشعب الفلسطيني وهو محاولة لكسر إرادة هذا الشعب وقيادته.

وأفرج عن أبو حجلة ضمن صفقة "وفاء الأحرار" التي أبرمت بين حركة حماس و(إسرائيل) قبل أقل من 8 شهور، بعد أن قضي داخل السجون 10 أعوام.

وبهذا الاعتقال تسجل (إسرائيل) اختراقاً جديداً لاتفاق تبادل الأسرى، باعتقالها عدداَ من المحررين في فترات متفاوتة بالضفة الغربية المحتلة.