الرئيسية| رياضة| التفاصيل

استشهاد صلاح أبو حسنين أحد الشخصيات الرياضية في محافظة رفح

استشهاد صلاح أبو حسنين أحد الشخصيات الرياضية في محافظة رفح
استشهاد صلاح أبو حسنين أحد الشخصيات الرياضية في محافظة رفح

خدمات رفح ينعى عضو رابطته العايدي

استشهاد صلاح أبو حسنين أحد الشخصيات الرياضية في محافظة رفح

رفح – المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

نعى مجلس إدارة نادي شباب رفح أحد الشخصيات الرياضية في قطاع غزة وعضو الجمعية العمومية وأحد رموز النادي الشهيد صلاح أبو حسنين الذي استشهد جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي المتصاعد على محافظة رفح جنوبي قطاع غزة .

وقال نادي شباب رفح حامل لقب الدوري الفلسطيني الممتاز للموسمين الأخيرين " إن أبو حسنين أحد الكوادر الفاعلة في النادي، وهو يشرف على الكثير من الأنشطة والفعاليات التي ينظمها النادي، وأخرها احتفالات النادي بالتتويج بلقب الدوري، فضلاً عن الفعاليات الوطنية والمناسبات التي تقام في النادي.

ودان النادي عمليات الاستهداف والقتل للرياضيين وعائلاتهم وهدم البيوت فوق رؤوسهم، وقدم التعازي لأسرة الشهيد أبو حسنين باستشهاده، حيث كان من أبرز العاملين في اللجنة الرياضية الحركية في محافظة رفح، وتمنى من الله- عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الاحتساب والصبر والسلوان وحسن العزاء.

الشهيد تامر العايدي

كما استشهاد تامر العايدى عضو رابطة مشجعي نادي خدمات رفح بطل كأس فلسطين لأندية الدرجة الممتازة، للموسم الماضي 2014، وشقيق نجم نادي اتحاد خان يونس وصيف بطل الدوري الماضي في قصف سيارة مدنية في محافظة رفح مساء السبت. وقد تم دفنه في موكب جنائزي شارك فيه حشد كبير من الرياضيين.

من جهة أخرى أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي عن لاعب فريق شباب خان يونس محمد أبو ريدة الذي اعتقلته خلال اجتياحها لمنطقة "خزاعة" شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وكان الجيش الإسرائيلي اعتقل أبو ريدة خلال مداهمات لمنازل المواطنين في مناطق شرق خان يونس، حيث تعرض أبو ريدة  المنتقل مؤخراً من خدمات رفح لشباب خان يونس للتعذيب أثناء التحقيق معه إلى أن قررت قوات الاحتلال الإفراج عنه مع مجموعة من المواطنين.