اللهم احفظ يافا- مقتل الشاب سليم جوهر بإطلاق النار عليه

اللهم احفظ يافا- مقتل الشاب سليم جوهر بإطلاق النار عليه
اللهم احفظ يافا- مقتل الشاب سليم جوهر بإطلاق النار عليه

يافا- المشرق نيوز:

لقي الشاب سليم أحمد جوهر (23 عاما)، من مدينة يافا، مصرعه هذه الليلة، متأثرا بجروحه التي أصيب بها بعد أن أطلق مجهولون النار عليه.
وذكرت مصادر طبية لصحية المشرق نيوز، أن عملية إطلاق النار وقعت مساء الجمعة في شارع "ييفت" وسط مدينة يافا، حيث أسفرت عملية إطلاق النار عن مصرع الشاب جوهر بالاضافة لإصابة شاب آخر بإصابات وصفت بالمتوسطة.
وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، في بيان عممته على وسائل الاعلام وصلت صحيفة المشرق نيوز- نسخة عنه، إنّه في الساعة الأخيرة من مساء الجمعة أقدم مجهولو الهوية على اطلاق عيارات نارية صوب شخصين على ما يبدو شابين عربيين سكان المنطقة هناك ومن ثم لاذوا بالفرار. هذا واسفر الأمر عن اصابة احد الشابين بجراح حرجة توفي على اثرها في المكان، بينما قامت طواقم الاسعافات الاولية على احالة المصاب الثاني بجراح التي توصف وعلى ما يبدو بالبالغة للعلاج في مستشفى "ايخيلوف" في تل أبيب.
وعلم مراسلنا أنه تم في وقت لاحق العثور على سيارة "يونداي" يشتبه بأنها استعملت منفذي الجريمة، بعد أن تمّ اضرام النار فيها لعدم العثور على بصمات.
وتواصل قوات كبيرة من الشرطة بأعمال البحث والتمشيط الواسعة وراء المنفذين بموازاة من الشروع بأعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذه الجريمة التي تعود خلفيتها وفقا للشبهات الاولية وعلى ما يبدو لخصومات جنائية.