الرئيسية| رياضة| التفاصيل

مدرب البرازيل سكولاري نحلم بمواجهة الأرجنتين في نهائي المونديال

مدرب البرازيل سكولاري نحلم بمواجهة الأرجنتين في نهائي المونديال
مدرب البرازيل سكولاري نحلم بمواجهة الأرجنتين في نهائي المونديال

برازيليا- المشرق نيوز:

قال المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم لويز فيليبي سكولاري الخميس إنه يحلم بمواجهة المنتخب الأرجنتيني المنافس التقليدي لفريقه في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتنطلق فعاليات البطولة يوم الخميس المقبل في مدينة ساو باولو، على أن يسدل الستار عليها بالمباراة النهائية المقررة في 13 تموز/يوليو المقبل بملعب "ماراكانا" في ريو دي جانيرو.

وأضاف سكولاري في مؤتمر صحفي لفريقه قبل المباراة الودية المرتقبة الجمعة أمام نظيره الصربي: "لا أشعر بالقلق من مواجهة الأرجنتين، نأمل في أن يجمع النهائي بين البرازيل والأرجنتين بهذا المستوى الفني المتميز للاعبين".

ويلتقي المنتخب البرازيلي نظيره الصربي في مدينة ساو باولو بالمباراة الودية الأخيرة للفريق قبل خوض فعاليات المونديال، حيث يفتتح الفريق البطولة بمواجهة نظيره الكرواتي على ملعب "كورينثيانز" في ساو باولو يوم الخميس المقبل.

وأوضح أنه يتمنى ألا يغادر المنتخب الأرجنتيني البطولة قبل النهائي، رغم المنافسة الشرسة والتقليدية بين منتخبي البلدين.

وأشار: "لا أريد أن يغادر المنتخب الأرجنتيني البطولة قبل النهائي، أود أن نقدم في النهائي أفضل أداء ثم نفوز باللقب، إذا خسر المنتخب الأرجنتيني، ليست مشكلتي، المنتخب البرازيلي هو ما يهمني، يجب أن أقود المنتخب البرازيلي للنهائي".

يشار إلى أن البرازيل تلعب في المجموعة الأولى لكأس العالم والتي تضم عدا عن المنتخب الكرواتي، المكسيك، والكاميرون.