الرئيسية| رياضة| التفاصيل

وزارة الشباب والرياضة تكرم الوزير محمد المدهون- رجل بألف

وزارة الشباب والرياضة تكرم الوزير محمد المدهون- رجل بألف
وزارة الشباب والرياضة تكرم الوزير محمد المدهون- رجل بألف

غزة- المشرق نيوز:

كرمت وزارة الشباب والرياضة وزيرها السابق محمد المدهون تقديراً لجهوده وإنجازاته على مدار السنوات الثلاث الماضية التي تولى خلالها قيادة الوزارتين.

وحرصت القطاعات التي تشرف عليها الوزارة من رياضيين، ومثقفين، وقيادات شبابية، وموظفو الوزارتين على الحضور والمشاركة في تكريم المدهون.

وجاء الحفل الذي أقامته الوزارة الخميس في قاعة الوزارة بالنادي الأهلي بمدينة غزة، مليئاً بالفقرات الفنية والشعرية والكلمات، واختتمت بتقديم الدروع والهدايا التذكارية للوزير المدهون، وسط تفاعل وتأكيد جميع الحضور على أهمية ما حققته الوزارة من إنجازات خلال قيادة المدهون للوزارتين.

وكان النائب الأول للمجلس التشريعي أحمد بحر أبدى إعجابه بمسيرة وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، وما تحقق على صعيد الوفاق الرياضي، وصندوق دعم الشباب، وإقرار قانوني الشباب والرياضة، والإنجازات في الجانب الثقافي، منوهاً إلى أن المدهون ساهم بتحقيق خطوات مهمة على صعيد الارتقاء بالوزارتين، وكان له بصمات رائعة بنجاح العمل لأجل الوطن والحفاظ على الثوابت الوطنية.

بدوره، أبدى المدهون في كلمته سعادته بالفترة التي قضاها في خدمة المجتمع الفلسطيني من خلال الوزارتين، وعبر عن شكره لطاقم الوزارتين وما بذلوه من جهود كبيرة لإنجاح الخطط والبرامج والأنشطة المتنوعة.

وقال المدهون: "واجهنا الكثير من الصعوبات بسبب الحصار والعدوان الإسرائيلي، ونجحنا رغم قلة الموارد في بناء قواعد وحاضنات للعمل الشبابي والرياضي والثقافي"، وأضاف: "ما حققناه من نتائج لصالح مجتمعنا جاء بفضل الله تعالى، ثم بتعاون كافة القطاعات الرياضية والشبابية والثقافية، والتي شاركت مع الوزارة في برامجها وفعالياتها".

وتحدث أيضاً عن أهمية الوفاق وتشكيل حكومة الوحدة ودعاها لتلبية احتياجات الشعب الفلسطيني، ومواجهة تبعات الحصار الظالم، وأكد أن بعض الخلافات التي تحدث بين الحين والآخر سيتم تجاوزها لأن الجميع يدرك أهمية الوحدة وإنهاء معاناة المواطنين.

كما عدَّد الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن جانباً من الإنجازات التي حققها الوزارة خلال فترة تولي المدهون مهامه، وأكد أن الوزارة ستبقى على العهد وستواصل الجهود لدعم كافة القطاعات ومنحها فرصاً أفضل لخدمة المجتمع، وأضاف: "لقد ترك الوزير محمد المدهون بصمات خالدة ستبقى نبراساً يضيء المسيرة، ويمنح جميع الموظفين العزيمة للعمل بكل إخلاص واجتهاد وبث روح التعاون واستخدام كافة الطاقات البناءة".

أما الوكيل المساعد لوزارة الثقافة مصطفى الصواف فأبدى تقديره للوزير المدهون على ما بذله من جهود طوال فترة قياده للوزارة، وأشاد بما تحقق من إنجازات في الكثير من المجالات، وخاصة دعم الإبداع الفني والأدبي والشعري، ومنح مساحات واسعة لتعزيز ثقافة وعادات الشعب الفلسطيني الأصيلة.

وباسم الرياضيين، عبر رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني وليد أيوب عن شكره للوزير المدهون على رعايته للوفاق الرياضي، ومساهمته في احتضان كافة الرياضيين ومشاركتهم في كافة مناسباتهم.

وفي نهاية الاحتفال، قدمت وزارتي الشباب والرياضة والثقافة درعي الوزارة تكريماً للمدهون، وتوالت بعد ذلك الدروع التقديرية من المؤسسات الرياضية، والشبابية، والثقافية، والشخصيات الرياضية.