الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بيكهام قد يتراجع عن إعتزاله

بيكهام قد يتراجع عن إعتزاله
بيكهام قد يتراجع عن إعتزاله

لندن / وكالات / مشرق نيوز

أكد الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام نجم كرة القدم السابق، خلال فيلم وثائقي بثته هيئة الاذاعة البريطانية BBC ، أنه لا يمانع في إمتلاك نادي لكرة القدم واللعب في صفوفه ،في إشارة لإمكانية تراجعه عن قرار إعتزاله اللعبة بعد عام من تتويجه مع باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
وقال بيكهام ، في تصريحات لل BBC نقلتها صحيفة لوفيجارو الفرنسية تحت عنوان :" وهل يتراجع بيكهام عن إعتزاله؟" : " الآن أتابع المباريات  خصوصا كرة السلة وعندما أرى الرياضيين متألقين في اللعبة ، أعض أصابعي ندما بسبب الاعتزال لانني اريد أن العب في المباريات وبدأت أفكر وأتسأل هل يمكنني اللعب مرة أخرى الآن؟ والتراجع عن قرار اعتزالي ؟ " .
 
وأشارت الصحيفة الفرنسية على موقعها الالكتروني الى اخر مباراة شارك فيها بيكهام مع فريقه السابق باريس سان جيرمان عندما لعب بدلا من ايزيكيل لافيتزي وشارك في تتويج النادي الباريسي مودعا ملعب بارك دي برانس "حديقة الامراء"  بالدموع - 18 مايو 2013 - وكان الجميع بما فيهم بيكهام نفسه يعتقد انها المباراة الاخيرة لكن من الواضح ان كرة القدم فيروس قوي للغاية وقد يتراجع نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق عن قرار اعتزاله.
 
بيكهام ( 39 ) يطرح الكثير من التساؤلات حول مستقبله ولا يستبعد العدول عن اعتزاله حيث قال :" لم يكن هناك مالك لأي نادي لاعبا في نفس الوقت فلماذا لا ؟
 
ومنذ عدة أشهر ، يقوم رمز الكرة الانجليزية بالعمل على إطلاق امتياز نادي MLS في ميامي وانهاء مشروع الاستاد الجديد بعد رفض السلطات المحلية الاقتراح الأول، والملعب من شأنه أن يكون موجودا بجوار ميامي هيت بطل الدوري الاميركي للمحترفين، والموسم المقبل قد يكون هذا الملعب الجديد مسرحا لعودة كبيرة من ديفيد بيكهام إلى الملاعب وامتلاك فريق واللعب له في آن واحد.