الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتحاد كرة اليد يدرس تحديد مباراة جمعية الصلاح وخدمات المغازي

اتحاد كرة اليد يدرس تحديد مباراة جمعية الصلاح وخدمات المغازي
اتحاد كرة اليد يدرس تحديد مباراة جمعية الصلاح وخدمات المغازي

خدمات البريج يواصل تصدره للدوري

اتحاد كرة اليد يدرس تحديد موعد جديد لمباراة جمعية الصلاح وخدمات المغازي

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

حقق خدمات البريج فوزاً كبيراً وثميناً على منافسه خدمات دير البلح بنتيجة 50-19 على صالة الباركيه بنادي خدمات البريج ضمن فعاليات الجولة العاشرة لدوري كرة اليد التصنيفي في قطاع غزة، فيما أوقف انقطاع التيار الكهرباء اللقاء المقرر استكماله بين المتصدر جمعية الصلاح وملاحقه خدمات المغازي منذ الدقيقة الـ20 في الشوط الثاني، والتي توقف سابقاً والصلاح متقدماً بنتيجة 23-19.

فعلى صالة البريج واصل البريج أداءه المتميز وأنهى الشوطين لصالحه ليؤكد أحقيته بالتأهل للمربع الذهبي بفضل نخبة مميزة من اللاعبين، بينهم عبد الله الدعالسة، ومحمود شعلان، وعبد العزيز مصلح ومحمد أبو صويلح. حكم اللقاء: محمد جابر، ومحمد مرتجي للساحة، وأنس إسماعيل ميقاتي، ورائد غنيم مسجل.

وفي اللقاء الثاني عاد انقطاع التيار الكهربائي ليوقف مباريات الدوري التي انطلقت متأخرة، وتبادل اللاعبون الهجمات منذ البداية، ونجح الصلاح في افتتاح التسجيل ورد المغازي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الصلاح بـنتيجة 14 -12.

في الشوط الثاني زادت الإثارة والسخونة بين اللاعبين خاصة من قبل لاعبي المغازي الذين ضغطوا منذ البداية إلا أن خبرة بطل الدوري السابق حسمت الأمور لصالحه في النهاية بنتيجة 23- 19.

حكم اللقاء: علي الكرنز، وإياد برهوم للساحة، وميقاتي مؤمن أحمد، مسجل محمد صقر.