الرئيسية| رياضة| التفاصيل

حسام حسن: منتخب فلسطين سيقدم أداءً مميزاً بنهائيات آسيا

حسام حسن: منتخب فلسطين سيقدم أداءً مميزاً بنهائيات آسيا
حسام حسن: منتخب فلسطين سيقدم أداءً مميزاً بنهائيات آسيا

القاهرة- المشرق نيوز:

قال المصري حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم إن المنتخب الوطني الفلسطيني لن يكون صيداً سهلاً بنهائيات كأس أسيا في أستراليا العام المقبل.

وتأهلت الوطني إلى كأس أسيا للمرة الأولى في تاريخه بعد إحرازه لقب كأس التحدي إثر فوزه على الفلبين بهدف نظيف في النهائي.

وقال حسن في تصريح صحفي: "إن هذا الإنجاز يعكس المكانة المتطورة التي ارتقت لها الكرة الفلسطينية في الآونة الأخيرة وفوز منتخب فلسطين بكأس التحدي كان مستحقاً لكونه الأفضل بين المنتخبات الثمانية المتنافسة على أخر بطاقة لكأس أسيا".

وعبر حسن عن أمله في أن تتاح أمامه قريباً فرصة زيارة فلسطين لأول مرة، وقال إنه سيتابع باهتمام استعدادات منتخب فلسطين لكأس أسيا خاصة أن فلسطين ستلعب في أستراليا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كذلك الأردن، واليابان، والعراق.

وتوقع ألا يكون "الفدائي" صيداً سهلاً أو محطة عبور في كأس أسيا، مشيراً إلى أنه يحترم قدرات المنتخب الفلسطيني الذي يضم كوكبة من المحترفين والمخضرمين والوجوه الشابة، وأنه ينظر باهتمام خاص وجدية مطلقة لمواجهة الأردن وفلسطين يوم 16 يناير المقبل في ملبورن ضمن الجولة الثانية من الدور الأول لكأس أسيا.

كما أشاد بالمدرب الأردني جمال محمود الذي نجح في قيادة الوطني للقب كأس التحدي والتأهل لكأس أسيا، مشيراً إلى أن من حق هذا المدرب أن يفخر بكونه دخل تاريخ الكرة الفلسطينية والأسيوية من الباب الواسع.

يشار إلى أن حصول "الفدائي" على لقب كأس التأهل سمح له بالتأهل لنهائيات أمم أسيا ليلعب في المجموعة الرابعة للبطولة المقررة في أستراليا مطلع العام المقبل.