الرئيسية| رياضة| التفاصيل

السركال والشيخ أحمد بن راشد يهنئان شعبنا بالتأهل لنهائيات آسيا

السركال والشيخ أحمد بن راشد يهنئان شعبنا  بالتأهل لنهائيات آسيا
السركال والشيخ أحمد بن راشد يهنئان شعبنا بالتأهل لنهائيات آسيا

السركال والشيخ أحمد بن راشد يهنئان شعبنا

بلقب كأس التحدي والتأهل إلى نهائيات آسيا 2015

متابعة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

بعث يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة الإماراتي رسالة تهنئة للواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني نهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا وحصوله على لقب بطولة كأس التحدي الآسيوي. وتمنى السركال أن تتواصل إنجازات الكرة الفلسطينية في النهائيات الآسيوية المقبلة وأن يكون النجاح حليف المنتخبات والأندية الفلسطينية في كل مشاركاتها وعلى مختلف مستوياتها.

                                                                                                

كما بعث الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، برقية تهنئة لنظيره الرجوب بمناسبة تأهل منتخبنا لنهائي القارة للمرة الأولى في تاريخه، مثمناً قيمة الإنجاز الكبير الذي يحسب للرياضة الفلسطينية، ويسطر في سجلها بحروف من نور بعد الأداء الرائع والروح العالية التي شهدتها المباراة النهائية. كما هنأ عبدالرحمن العويس وزير الصحة والنائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية ورئيس المكتب التنفيذي، الرجوب، معرباً عن سعادته بالإنجاز التاريخي والخطوة المهمة في مسيرة الرياضة عامة، وكرة القدم خاصة، متمنياً دوام التقدم والازدهار للرياضة الفلسطينية خلال الفترة المقبلة.

وتقدم المستشار محمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية ببرقية تهنئة إلى الرجوب، عبر فيها عن اعتزازه وامتنانه بهذا التفوق والتحدي الواضح الذي استطاع من خلاله لاعبو الفريق تحقيق الإنجاز والطفرة والتأهل من بوابة الأبطال إلى كأس آسيا من خلال التصميم والإرادة التي كانت سمة تحلى بها منتخب فلسطين لحجز بطاقة التأهل والمشاركة للمرة الأولى في هذا العرس الآسيوي الكبير.