الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الإصابة تُعاود كريستيانو رونالدو في معسكر منتخب البرتغال

الإصابة تُعاود كريستيانو رونالدو في معسكر منتخب البرتغال
الإصابة تُعاود كريستيانو رونالدو في معسكر منتخب البرتغال

لشبونة / وكالات / مشرق نيوز

يبدو أن نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لم يتعاف بعد من الإصابة التي أثرت عليه بشكل كبير في الجزء الأخير من الموسم الحالي، حيث أكد الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أن الدون قد وصل اليوم إلى معسكر المنتخب بآلام في فخذه الأيسر.
 
أفضل لاعب في العالم خلال سنة 2013 انضم يوم الخميس إلى معسكر المنتخب البرتغالي في لشبونة رفقة زميليه في الريال كيبلير بيبي وفابيو كوينتراو، إلا أنه لم يتمكن من خوض حصة المران رفقة باقي المجموعة بعد أن عاودته الآلام وفضل البقاء في الفندق من أجل الراحة والخضوع للعلاج الطبيعي.
 
ومن المتوقع أن يخلد رونالدو للراحة خلال الودية التي سيجريها منتخب بلاده يوم السبت المقبل أمام منتخب اليونان تحضيرًا لكأس العالم، خاصة وأن حالته أصبحت تشغل الرأي العالم البرتغالي كثيرًا هو الذي يعول عليه كثيرًا من أجل قيادة "برازيل أوروبا" للعب أدوار طلائعية في المونديال.
 
يُذكر أن رونالدو كان أساسيًا خلال مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد التي لعبت يوم السبت الماضي في لشبونة لحساب نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن أداءه لم يكن عند مستوى التطلعات رغم تسجيله الهدف الرابع لفريقه من نقطة الجزاء، إذ أنه صرح بعد اللقاء بأنه لم يكن في كامل جاهزيته وأنه قام بتضحيات كبيرة من أجل مساعدة فريقه على الفوز بالعاشرة.