القبض على دون جوان الرياض بعد أن غرر وابتز 700 فتاة

القبض على دون جوان الرياض  بعد أن غرر وابتز 700 فتاة
القبض على دون جوان الرياض بعد أن غرر وابتز 700 فتاة

الرياض - مشرق نيوز -

وضع الشاب السعودي الموظف في القطاع الحكومي الذي ابتز وغرر نحو 700 فتاة وسيدة حدا لنهاية جرائمه قبل ثلاثة أيام حين اختلى بسيارة مع احدى ضحاياه في أحد أحياء شمال الرياض حيث قبض عليه بالجرم المشهود  .

فقد اشتبهت وحدة العمليات والدوريات الميدانية في هيئة الرياض بسيارة متوقفة في أحد المواقع، وبعد التحقق منها وجد بداخلها شاب ثلاثيني برفقته امرأة شبه عارية، حيث اتّضح أنهما في خلوة غير شرعية ولاتربطهما صلة قرابة.

وتقول المصادر ان رجال الوحدة عثروا بحوزة الشاب على 5 أجهزة جوال وجهازي آيباد، تبيّن بأنها مليئة بصور للنساء ومقاطع فيديو وصور للمنازل، كما عثر مع المرأة على ملف يحوي صور شهاداتها وهويتها.

وأوضحت المصادر أنه وبالتحقيقات الأولية تبيّن أن الشاب يعمل موظفاً في قطاع حكومي وكان قد أعطى المرأة وعداً بإيجاد وظيفة لها ما دفعها للخروج معه.

وأضافت ان الرسائل التي عُثرت في جوال الشاب كانت الغالبية منها رسائل تهديد وابتزاز وتغرير موجّهة لنحو 700 رقم مسجلة بأسماء فتيات، مشيرة إلى أنه وعند تفريغ محتويات الجوال اكتشفت مراسلات بينه وبين إحدى ضحاياه والتي طالبها بتسليمه صندوق ذهب، شاهده في غرفة نومها، وهددها بالتشهير في حال الرفض ما دفعها إلى الرضوخ لمطالبه.