الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خدمات خان يونس يكتسح المغازي بثلاثية وصيام يقود الزيتون للفوز على بيت لاهيا

خدمات خان يونس يكتسح المغازي بثلاثية وصيام يقود الزيتون للفوز على بيت لاهيا
خدمات خان يونس يكتسح المغازي بثلاثية وصيام يقود الزيتون للفوز على بيت لاهيا

الأسبوع الـ20 لدوري الدرجة الأولى في قطاع غزة

خدمات خان يونس يكتسح المغازي بثلاثية وصيام يقود الزيتون للفوز على بيت لاهيا

غزة- المشرق نيوز-محمد المشهراوي:

تصدر خدمات خان يونس صدارة دوري الدرجة الأولى لأندية قطاع غزة بعد حسمه الصعود للدرجة الممتازة بفوزه على منافسه خدمات المغازي بنتيجة 3-1 على إستاد الشهيد محمد في افتتاح الأسبوع العشرين، وبذلك ضمن خدمات خان يونس القمة مع التأهل بغض الرؤية عن نتيجة المباراتين المتبقتين.

واعتلى خدمات خان يونس القمة برصيد40 نقطة، وبقي رصيد المغازي عند 26 نقطة في المركز الثالث .

وأحرز الزيتون فوزاً ثميناً على ضيفه بيت لاهيا بنتيجة 1-صفر أحرزه النجم محمد فهمي صيام على ملعب التفاح، بذلك تقدم الزيتون للمركز السادس برصيد 22 نقطة، وتراجع بيت لاهيا للترتيب الثامن 21 نقطة.

خدمات المغازي- خدمات خان يونس

على إستاد الشهيد محمد واصل خدمات خان يونس أفراحه بفوزه الكبير على مضيفه المغازي بثلاثية أهداف لهدف. بدأت المباراة جيدة المستوى وتقدم خدمات المغازي عبر سفيان بركة مبكراً في الدقيقة 3 من كرة مررها الوسط حسن المصري وضعها قوية جميلة في شباك الحارس شادي ابو العراج 

ورد خان يونس الذي برز بعصبية لعدم توقعه هدف التقدم، ونجح في إدراك التعادل عبر محمد فتحي موسى مستغلاً خطأ دفاعياً عرفت طريق الشباك في الدقيقة 23.


 وفي الشوط الثاني بدأ خان يونس مهاجماً بقوة للتعزيز، وانفرد محمد الفقعاوي بمرمى المغازي ووضع الكرة خارجاً، قبل أن يتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 46، ونجح خان يونس في التقدم بهدف ثالث بنيران صديقة بعد إرسال محمود البراغيثي كرة حاول المدافع حازم ثابت إبعادها سكنت شباك المغازي.

وفي الدقيقة 87 نجح المغازي في تقليص الفارق عبر سفيان بركة وضعها على يمين الحارس أبو العراج.

حكم اللقاء: أشرف زملط للساحة، وساعده محمد الشيخ خليل، وإياد أبو عبيد، ووائل خطاب رابعاً

الزيتون الرياضي- بيت لاهيا

وعلى إستاد اليرموك خطف الزيتون ثلاث نقاط ثمينة بفوزه الهام على بيت لاهيا بهدف النجم محمد صيام.  

اتسمت المباراة بالندية والقوة لحرص الفريقين للتسجيل والهروب من منطقة الخطر، وتأثر غياب تحسين الحبل وسيطر الزيتون على مجريات اللعب، وتوالت الفرص المهدورة عبر لاعبيه عاهد أبو مراحيل، ومحمد فهمي صيام، إلا أن سوء الطالع لازمهما، ولاحت فرصتان لبيت لاهيا بواسطة شريف الرضيع أبرزها انفراده لكنه وضع الكرة فوق عارضة مرمى الحارس محمد حوس، وعاد عاهد وسدد كرة فوق العارضة، ليبقى التعادل.


وفي الشوط الثاني بدأ الزيتون مهاجماً بقوة، وتمكن في الدقيقة 61 عبر النجم صيام من عرضية أبو مراحيل تهادت في شباك مهدي المصري وسط فرحة جماهيرية في المدرجات. وأكمل بيت لاهيا اللقاء بـ10 لاعبين بعد طرد البديل رامي أبو حشيش في الدقيقة 79 لقيامه بالضرب المتعمد لمدافع الزيتون عباد حجازي.

حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده سفيان السبع، وأحمد شبير، والدولي عارف الجمل رابعاً.