وزارة الشباب بغزة ترفع دعوى قضائيه ضد احد النواب

وزارة الشباب بغزة  ترفع دعوى قضائيه ضد احد النواب
وزارة الشباب بغزة ترفع دعوى قضائيه ضد احد النواب

غزة / مشرق نيوز

قررت وزارة الشباب والرياضة في حكومة غزة رفع بشكوى قضائية بحق أحد النواب في المجلس التشريعي خلال الأيام القليلة المقبلة بسبب ما تعرضت له الوزارة ووزيرها محمد المدهون من حملة تشهير وتشويه نالت من الوزارة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي إنّ حملة التشهير بالوزارة والوزير المدهون بدأت بعد جلسة الاستماع من قبل لجنة التربية والقضايا الاجتماعية بالتشريعي مع الوزير المدهون بخصوص آلية سفر الوفود الشبابية خارج قطاع غزة.

وأكدت الوزارة تمسكها باللوائح والقوانين المتعلقة باختيار الوفود الشبابية، وأنها ترفض الزج بها في مهاترات ليس لها هدف، سوى التقليل من حجم إنجازات الوزارة وما تقدمه للشباب.

وكانت لجنة التربية والقضايا الاجتماعية في المجلس التشريعي حمّلت وزير الشباب والرياضة والثقافة بغزة محمد المدهون كامل المسئولية عن الخلل في معايير اختيار وفود الشباب والطلائع إلى الخارج.

وطالبت اللجنة خلال جلسة مساءلة بمقر المجلس التشريعي بغزة الأربعاء الماضي المدهون بالتزام المعايير وعدم قبول تدخل رام الله في اختيار أي وفد لتمثيل فلسطين في الخارج من قطاع غزة.

وأوضحت أنه ومن موقع مسئولية وزارته لابد أن يتم تنسيق خروج أي وفد شبابي إلى الخارج فقط عبر وزارة الشباب والرياضة، في ظل معايير واضحة وشفافة.